الأهلي يلجأ إلى القضاء ضد بائعي الزي المقلد للنادي

الأهلي يلجأ إلى القضاء ضد بائعي الزي المقلد للنادي

847435225731

أصدرت المركز الإعلامي بالنادي الأهلي اليوم بيان إعلامي بشأن عدم بيع الطقم الجديد في الأسواق وأن ما هو موجود حاليا في الأسواق مقلد، وجاء نص البيان كالتالي : نحيط علم الجمهور الأهلاوي العزيز أن الطقم الجديد والذي ارتداه الفريق الأول لكرة القدم منذ مباراة النهضة لم يتم بيعه في الأسواق حتى تاريخه وان ما هو موجود حاليا في الأسواق هو طقم مقلد ولا يحمل في مضمونه الجودة التي يطلبها اللاعبون أو الجمهور الأهلاوي العزيز. كما نفيدكم بأنه تم تزوير شعار قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي على الطقم المقلد وبيعه بطريقة محرمة شرعاً ونظاماً دون موافقة وتصريح من النادي.
وفي هذا الخصوص نود التأكيد بان الطقم الجديد سيتم بيعه حصرياً عبر متجر النادي الأهلي في القريب العاجل، مع علمنا بان الجمهور الأهلاوي حريص على دعم ناديه من خلال المنتجات التي تطرحها إدارة النادي وليس عبر الشراء المقلد والمحرم شرعا ونظاما.
وتود إدارة النادي الأهلي إحاطة وإبلاغ أصحاب المحلات الرياضية التي تقوم ببيع الطقم المقلد أو استخدام شعار النادي الأهلي بطريق التزوير والتزييف بأن يتقو الله في ما يقومون به من تقليد وتزوير وان الإدارة القانونية بالنادي ستتولى هذا الملف مع الجهات الرسمية لإيقاف العبث الحاصل والمستمر. وأن الإدارة القانونية تعمل حالياً على حصر هذه المحلات والتشهير بها عبر المركز الإعلامي بالنادي لكافة الجماهير الأهلاوية لتقديم دورها في المحافظة على حقوق النادي.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
فيديو: روبن يغضب من جوارديويلا بعد منعه من تسديد ركلة جزاء
فيديو: أرسنال الإنجليزي يسجل هدف الموسم بعد سلسلة تمريرات ساحرة
فيديو: مدرب أرجنتيني يعتدي بوحشية على مشجع كبير في السن