هيئة جدة تضبط أربعينياً استدرج حدثاً عبر الكيك

هيئة جدة تضبط أربعينياً استدرج حدثاً عبر الكيك

214742

ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة ليلة أول أمس، مواطناً أربعينياً استدرج حدثاً عبر برنامج “الكيك”، وحاول فعل الفاحشة به، وتم ضبطه في كمين مُحكم في أحد الأسواق شمال جدة.
وفي التفاصيل ذكرت مصادر أن مواطناً قام بإبلاغ “الهيئة” عن شخص حاول التعرُّف على ابنه من خلال برنامج “الكيك”، وحاول الرجل مقابلة ابنه؛ للتعرُّف عليه أكثر بعد إيهامه بأنه “مراهق”، وبعد عدة محاولات وافق الشاب على مقابلته أمام منزلهم، وعندما حضر المتهم تفاجأ الابن بأنه رجل كبير في السن، وحاول إقناعه بالركوب معه، ولكنه رفض، ثم انصرف المتهم، وبدأ بإرسال مقاطع وصور غير أخلاقية على جهاز الشاب.
وحاول المتهم مراراً وتكراراً إقناع الشاب بالخروج معه، وبعد إبلاغ “الهيئة” بالأمر تم إعداد كمين محكم في مواقف أحد الأسواق بشمال جدة، بعد أن تم إيهامه بموافقة الشاب على الخروج معه، وعند حضور المتهم للموقع ونزوله من السيارة؛ لمقابلة الشاب ضبطته الفرقة الموجودة واعترف بوجوده في الموقع لمقابلة الحدث. وعُثر مع الرجل على جهازي جوال “آيفون” كانا بحوزته، وبتفتيشهما عُثِر بداخلهما على المحادثات التي دارت بينه وبين الحدث، كما تم العثور بداخل الجهازين على صور ومقاطع غير أخلاقية. كما اتَّضح لأعضاء “الهيئة” علاقة المتهم بفتيات ونساء متزوجات من خلال المحادثات معهنَّ عبر برنامج الكيك والواتس أب، وتم التحفُّظ على الأجهزة وتحويلها لهيئة التحقيق والادعاء العام، فيما تم تحويل المتهم إلى شرطة السلامة؛ لاستكمال التحقيق معه.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
مصطحب فتاة يتركها أمام الدوريات ويصيب رجل أمن في جدة
فيديو: جزار يذبح الأغنام على غير الطريقة الإسلامية .. وأمانة العاصمة المقدسة تتبرأ
صور: دوريات الأمن تضبط أثيوبياً يدير مصنعاً للخمور بوسط الرياض