داعية يحث النساء على الإهتمام بالبشرة ونعومة الأجساد

داعية يحث النساء على الإهتمام بالبشرة ونعومة الأجساد

2475

لم يتورع الداعية الدكتور إبراهيم أبو بشيت في الطلب من النساء الاهتمام بنضارة بشرتهن، ونعومة أيديهن وأرجلهن بوضع أحد أنواع الكريمات التي أسماها و تساعد على ذلك، في حلقة مباشرة كان موضوعها (الرومانسية).
وشدد أبو بشيت على الأسر التي تتابع البرنامج قبيل انطلاقه بإبعاد الأبناء والبنات دون سن الـ(15) عاماً عن الشاشة، للحيلولة دون الوصول إلى مسامعهم بعض الكلمات الخاصة بالأزواج التي قد يوردها أثناء استرساله في الحديث عن الرومانسية، مع طلبه من مخرج البرنامج وضع شريط تحذيري على الشاشة ينوه عن أن الحلقة خاصة بالمتزوجين.
كل هذه التحذيرات التي ساقها ساهمت في رفع وتيرة الترقب والحذر لدى متابعيه طوال بث البرنامج. مؤكداً في ثنايا حديثه أن هنالك استنكاراً يصله من الأزواج عندما يطالبهم بالرومانسية في الوقت الذي يعشن فيه مع زوجات (خشنات) ليس لديهنّ أدنى اهتمام بنعومتهن.
لافتاً إلى أن الحال نفسه ينطبق على زوجات يعانين من عدم اهتمام الرجال بالنظافة الشخصية إضافة إلى جفاف المعاملة، وفقدان اللباقة في انتقاء الكلمات الرومانسية التي شدد عليها أبو بشيت في أكثر من مقام أثناء حديثه.
وقال الداعية أبو بشيت :” بعض الأزواج يظنون أن في الطلاق مشكلة وهو على العكس من ذلك بل هو حلاً لكثير من المشاكل، وقد يرزق الله الزوجين بمن هو خير”. معتبراً أن سوء التواصل بين الزوجين هو أحد الأسباب التي تؤدي إلى تردي الحياة الزوجية، وأن إهانة الزوج لزوجته أمام الأبناء ينمي فيهم الحقد والانتقام من الأب بعد مرحلة البلوغ.

المصدر: الجزيرة أونلاين.

شاهد أيضاً:
صور: مستشفى جازان العام يعالج مواطن بمغذي منتهي الصلاحية
خادمة إثيوبية تشنق نفسها في منزل كفيلها بطبرجل
مصادر: صور وفيديوهات الجوال وراء ابتزاز فتاة أبو سكينة