الفنان حسين فهمي يتزوج للمرة السادسة من سيدة سعودية

الفنان حسين فهمي يتزوج للمرة السادسة من سيدة سعودية

5-نسخ15

تزوج الفنان حسين فهمى من سيدة سعودية الجنسية مؤخرا، والمفاجأة أنها تعد المرة السادسة لزواج الفنان حسين فهمى، وذلك بعد إنفصاله عن الفنانة لقاء سويدان عام 2012. البداية عندما تعرف حسين فهمى على سيدة سعودية تعيش فى مصر، وتمتلك منزل بمدينة السادس من اكتوبر، وتطورت العلاقة بينهما بالتقدم للزواج منها بطلب يدها من والدتها التى تعيش فى بيروت وتمت الموافقة والزواج.

الجدير بالذكر ان حسين فهمى تزوج خمس مرات قبل هذه المرة، فكانت الأولى من نادية محرم، وأنجب منها أولاده محمود ونائلة، والثانية الممثلة ميرفت أمين وذلك بالفترة من 1974 حتى 1986 وأنجب منها ابنتهما منة الله، الثالثة الممثلة لقاء سويدان، وتم الزواج في ديسمبر 2007 حتى 2012، وكان له تصريح قبل زواجه من سويدان أنه تزوج أربع مرات من قبل.

1302181746242812 3653_3 حسين فهمي 290 2013-635006202040332302-33

المصدر: صحيفة أنحاء.

شاهد أيضاً:
هيفاء وهبي للمعلقين: الحشرات مكانها تحت حذائي ودائما ما أقول لهم قبلوا حذائي.. وأحلام تشجعها
صور وفيديو: هيفاء وهبي سفيرة الإتصالات للقضايا الإنسانية
إطلالات أميرية لمريام فارس تدفع بشركات خليجية لدفع مبالغ كبيرة لها

20 تعليقات
  1. عماش يقول

    دنيا مصالح ،،،

  2. Mj يقول

    سبحان الله وما اتعظ بعد الخمسة اللي قبلها

  3. غلط ياناس يقول

    لاهو متين ولانحيف ولاهو قصير ولاطويل ووجه بشوش

    الله على ايامك ي العراف 3>

  4. El Señor يقول

    سعودية تعيش بمصر والام في بيروت … والاب المحترم وين عايش ؟؟

  5. بوجابر يقول

    عمره ٧٢ سنه
    أكيد عجوز
    وبعدين هو كويس بالفن
    لكن عرف هجوووومه ع الحجاب.
    وبعدين قالو انه مسيحي
    كيف والله غريبه

  6. كرفوشش يقول

    سيده سعوديه فقط بالاسم

    تبا للفراعنه ،،،

  7. يالييييييييييل مطولك يقول

    ايش من خرفنه الراجل شايب فوق السبعين حتى الصور الي مطلعينها نصها مكياج و يخطب ويتزوج من امها في بيروت يعني ام البنت لسه عايشه الراجل الي بسنه ماتو ويخطب واحده صغيره يظلو يلعبو استغمايه وكلمات متقاطعه ما تدخل الدماغ

    1. Ali يقول

      الخبر صحيح يا اخى و تزوج من رنا بنت بدر بن خليفة القصيبى

  8. العبادي - الكويت يقول

    شعليه يا السعوديين حسين فهمي صار نسيبكم من قدكم

  9. . يقول

    ويييييين اللي يحاربون الزواج من صغيرات السن, قامطين

  10. Waeel يقول

    اكيد ماخذ من عوائل طرطشلي وخشنفجي وخاشقجي والاسماء ذي ويجيك يقولون لك سعوديه تباً للتجنيس

    1. Ali يقول

      الخبر صحيح يا اخى و تزوج من رنا بنت بدر بن خليفة القصيبى

  11. عبدالله الحاذق يقول

    بريالي اركب القاضي

  12. وطفه يقول

    ردودكم بايخه-الله ماحرم الزواج للمراة والرجل وباي سن — ام نسيتم ( السيدة خديجة – الطهر نساء اﻻرض )

  13. Taftrx يقول

    “الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات”……… وعلى قولة المثل الطيور على أشكالها تقع.

  14. ابوريــان يقول

    خلها تطلع سعوديه اصل وفصل…ايش المشكله!!!
    وين العله وين الإستغراب ؟؟
    اعجبها وأعجبته بالحلال…وفي الأخير سعوديه مجرد امرأه زيها زي غيرها.

  15. mobarak salman يقول

    لا كرفوشش هو مش فرعون هو ايرلندي ؟؟ و هو من دعاة التبرج و الانحلال و الرزيلة فربنا يهديه بعد ما تجاوز السبعين

  16. مواظن سريف يقول

    موب سعودية هذي أجنبية أو مصرية متجنسة
    سحقاً للمجنسين

    1. Ali يقول

      على فكرة هى سعودية أباً عن جد هى السيدة رنا بنت بدر بن خليفة القصيبى

  17. د.خالد يقول

    يالله حسن الخاتمة

التعليقات مغلقة.