مخمور يصطدم بأودي ويتسبب في وفاة شاب وشقيقاته الأربع

مخمور يصطدم بأودي ويتسبب في وفاة شاب وشقيقاته الأربع

Capture

تؤدى بعد صلاة الجمعة اليوم صلاة الميت على شاب و٤ من شقيقاته -في جامع الملك خالد بآم الحمام- بعدما توفوا في حادث مروري مروع فجر اليوم، تسبب فيه شاب مخمور. وتعود تفاصيل الحادث الذي وقع على طريق الملك عبدالعزيز تقاطع طريق أنس بن مالك إلى اصطدام بين سيارة من نوع جيب “أودي” يقودها شاب مع أربع شقيقات له وطفلين صغيرين (أبناء شقيقه) وسيارة من نوع فورد ٢٠١٣ يقودها شاب في حالة غير طبيعية.

وتوفي في الحادث السيدات الأربع وشقيقهم في وقت الحادث وأصيب الطفلان وتم نقلهما إلي أحد المستشفيات الخاصة القريبة من موقع الحادث.
المقدم علي بن مهذل القحطاني مدير شعبة السير بالإنابة والرائد فهد الشقاوي قائد شمال الرياض في السير باشرا موقع الحادث. وأوضح الرائد فهد الشقاوي ل”سبق” أن قائد السيارة الفورد كان يسير بسرعة جنونية وهو بحالة غير طبيعية وذلك من خلال محضر الاستشمام والشهود والتحليل الطبي في مدينة الملك سعود الطبية ومن المضبوطات التي وجدت بالسيارة.

مبيناً أنه تم ضبط السائق من خلال رجال المرور المتواجدين في الموقع بحملة مرورية قريبة من الدوار الذي وقع فيه الحادث. وأفاد الشقاوي بأن المرور والإسعاف وجدا صعوبة في إركاب السائق المخمور لسيارة الإسعاف نظراً لحالته الغير طبيعية ، فيما أفاد الطبيب المناوب في المستشفي بأنه تعذر الكشف علي السائق وعمل الأشعة له حتي يذهب مفعول المسكر عنه.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
المملكة تعتذر عن قبول عضوية مجلس الأمن بسبب القضية الفلسطينية
صور: خادم الحرمين يستقبل الرئيسين الباكستاني والتركي بعد أدائهما مناسك الحج
المملكة تنفي دعوة روحاني لأداء مناسك الحج

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا