وكيل الداخلية اليمنية يكشف حقيقة هروب فتاة بحر أبو سكينة ويقول: الفتاة معززة مكرمة في إقامتها

وكيل الداخلية اليمنية يكشف حقيقة هروب فتاة بحر أبو سكينة ويقول: الفتاة معززة مكرمة في إقامتها

213558

أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اليمني اللواء عبد الرحمن حنش في اتصال هاتفي أن الفتاة السعودية “هــ .ع . ع” التي دخلت إلى اليمن بصورة غير مشروعة عبر منفذ “حرض” مع شاب يمني بأنها “معززة مكرمة في إقامتها”. وأضاف “حنش”: ” التحقيقات التي أجريت مع الفتاة أفادت فيها بأنها غير مختطفة وأنها خرجت بإرادتها”. وتابع: “نحن حريصون على سلامة الفتاة وستُسلم الفتاة للسفارة السعودية في صنعاء”.

وكان والد الفتاة قال في منزله في قرية “المراتخ” في مركز “بحر أبو سكينة” التابعة لمنطقة عسير: “فجر يوم الخميس 27 /  11 / 1434هـ  وفي حدود الساعة الثالثة فجراً، كانت ابنتي تصلي الوتر كعادتها كل يوم فلما قمت من نومي مبكراً أتفقد عائلتي كعادتي اليومية، فتفاجأت بأبواب البيت مفتوحة وإذا بابنتي غير موجودة، فلما سألت زوجتي تفاجأت بالأمر وقمنا نبحث عن الفتاة”.

وأضاف: ” في حدود الساعة السابعة صباحاً أبلغنا مركز خميس البحر بالحادثة”. وتابع: “في حدود الساعة التاسعة صباحاً ورد اتصال من البنت تفيد بأنها في محافظة أبو عريش مختطفة من قِبل ثلاثة يمنيين وأبلغنا الجهات الأمنية بذلك”. وتابع بأن ابنته كانت تستعد لزواجها الذي كان مقرراً في 13 / 12 / 1434هـ حيث إنها مخطوبة ومتملك عليها بعقد زواج شرعي في شهر شعبان الماضي.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
والد فتاة بحر أبو سكينة يكشف تفاصيل جديدة عن اختطاف ابنته – صور
الإعتداء على 60 معتقلاً سعودياً بالعراق بعد فوز الأخضر
4 شباب يقتلون عاملاً مصرياً بإلقاء حجر على صدره في تربة