4 شباب يقتلون عاملاً مصرياً بإلقاء حجر على صدره في تربة

4 شباب يقتلون عاملاً مصرياً بإلقاء حجر على صدره في تربة

Capture

تمكنت إدارة البحث الجنائي التابعة لشرطة محافظة تربة من إلقاء القبض، قبل فجر اليوم، على أربعة شباب تورطوا في مقتل عامل مصري مقيم وإصابة آخر، بسبب خلاف مروري، وقع بينهم في شارع رئيسي بالمحافظة. وأفادت مصادر أن الشباب الأربعة هم ثلاثة سعوديين وسوداني، اشتبكوا كلامياً مع عامليْنِ مصرييْنِ، بسبب خلاف مروري في شارع رئيسي بمحافظة “تربة”.

وقالت المصادر: “تطور الخلاف من مشادة كلامية إلى عراك بالأيدي، واستخدم الشباب الأربعة، وهم في العقد الثاني من أعمارهم، الأحجار والعصي، وألقى أحدهم حجراً متوسط الحجم على صدر أحد العامليْنِ المصرييْنِ فأصيب بضيق في التنفس وسقط مغشياً عليه في المكان، بينما أصيب الآخر بإصابة أخف”.
وأضافت: “العامل المصري المصاب بإصابة أخف نقل رفيقه المصاب في صدره إلى المستشفى، حيث لقي مصرعه هناك بعد وقت قصير من وصوله”.

وتلقت شرطة محافظة “تربة” بلاغاً بوقوع الحادث، وأجرت فرق البحث الجنائي عمليات البحث والتحري رغم عدم توفر معلومات كافية عن الجناة. وأردفت المصادر: “بعد جهود مكثفة من البحث والتحري، ألقت الشرطة القبض على الجناة الأربعة، خلال وقت قياسي لم يتعدَ ساعة واحدة، وبدأت التحقيقات معهم”. وأودعت جثة المتوفى ثلاجة الموتى بمستشفى محافظة تربة، فيما خرج العامل المصري المصاب بعد تلقيه العلاج اللازم.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
سلوى شاكر: يوجد هناك تحرش جنسي للإعلاميات السعوديات (فيديو)
المملكة تُمْثِل العرب في مجلس الأمن للمرة الأولى
فيديو: امرأة تقود في المحمدية طريق المدينة في جدة ليلة أمس.. وأخرى تقود اليوم

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا