اعلان

فتاة أبو سكينة تؤكد أنها بصحة جيدة ولم تتعرض للاعتداء

Advertisement

Advertisement

فتاة أبو سكينة تؤكد أنها بصحة جيدة ولم تتعرض للاعتداء

b501

أوشكت أزمة الفتاة السعودية المخطوفة في اليمن، المعروفة بفتاة أبو سكينة (هـ. ع. ع، 21 عاما)، على أن تكتب فصلها الأخير، حيث اقتربت مساعي شيوخ قبائل ووسطاء خير إلى إيجاد صيغة حل ودي بين ذوي الفتاة وقبيلة الشاب اليمني (عرفات. ع. ق)، المتهم باختطافها، وما تبذله سفارة المملكة في اليمن لإغلاق ملف القضية.
وبمقابلة الفتاة (هـ. ع. ع) في مقر احتجازها بالمصلحة العامة للجوازات اليمنية، والتي بدت عليها آثار الإنهاك والتعب، أكدت أنها بصحة جيدة وأنه لم يتم الاعتداء عليها، نافية ما تردد من أنها قد تكون قد تعرضت للسحر.
ومن جهة أخرى نفى الشاب اليمني (عرفات) المتهم بخطف الفتاة، وهو من أبناء محافظة لحج، أن يكون اختطف الفتاة، مؤكدا براءته من هذه التهمة. وبمقابلة أحد أقارب الشاب، قدم من محافظة لحج، ويعمل ضابطا بالجيش اليمني برتبة عميد، أوضح, والتأثر باد عليه, «نحن مستعدون لتقديم كل الضمانات لأهل الفتاة ونقول لهم ابنتكم بأمان».
والجدير بالذكر، أن سفارة المملكة والسلطات اليمنية تولي الفتاة السعودية اهتماما كبيرا، وتعمل على تقديم الخدمات الطبية وغيرها من أكل وشرب وتخصص لها غرفة خاصة منفردة تتوفر بها كافة المميزات.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
إختطاف عشرينية في عسير.. والفتاة تتصل بأهلها: خطفني 3 يمنيين
الداخلية اليمنية: العثور على مختطفة بحر أبو سكينة واحتجاز الخاطف
القبض على مختطفي عشرينية عسير داخل الأراضي اليمنية.. والسفارة تحقق