صور: أمريكية تعلق بجسر سكة حديد على إرتفاع 6 أمتار جواً

صور: أمريكية تعلق بجسر سكة حديد على إرتفاع 6 أمتار جواً

f44cf2e6-eba3-491f-9e00-827f056b47de

فوجئت سيدة أمريكية بجسر سكة حديد يرتفع جواً بشكل غير متوقع أثناء مرورها من فوقه في ولاية فلوريدا – بدلاً من استخدام جسر المشاة – وهو ما تطلب فرق إنقاذ لتسرع بإنزالها بعد أن علقت على ارتفاع ستة أمتار جواً. وتمكنت السيدة الخمسينية، التي لم يتم الكشف عن هويتها، من الإمساك بحديد الجسر بمجرد أن بدأ يرتفع في الجو، وقام بعدها شهود عيان بالاتصال بالنجدة، التي استخدمت سُلماً بطول سبعة امتار لإنقاذ حياة السيدة بدون إصابات، حسبما ذكرت صحيفة “صن سنتينال” الأمريكية.

يذكر أن طالب جامعة كان قد لقي مصرعه في حادث مطابق بالجسر ذاته بعد أن فقد توازنه لحظة ارتفاع الجسر المفاجئ وسقط بعدها في نهر “نيو ريفر”، فيما أصيب صديقه بجروح خطيرة، وهو ما دفع الإعلام المحلي لتلقيب السيدة بـ”الناجية المحظوظة”.

887ab3e6-5f5b-4454-8f11-1964e35641ff

 2ce9c432-80e8-4dc6-9f72-c1e358033723

شاهد أيضاً:
صور: لحظة رفع فيل ضخم من على قضبان سكة حديد بعد أن صدمه قطار في الهند
صور: أطول سيخ لحم مشوي في العالم
صور: حبس لص داخل سيارة حاول سرقتها في بريطانيا

9 تعليقات
  1. . يقول

    الحين يعوضونها كم مليون

    1. سلطان يقول

      اتوقع يعطوها اي باد ههههه

  2. Mj يقول

    انت اش مطلعكي فوق وبعدين سكة الحديد اش مطلعها فوق

  3. . يقول

    عز الله بتنبسط بالتعويض

  4. هشام يقول

    باقي لها عمر .. استغفر الله

  5. sultan يقول

    هي راح تدفع غرامه لانها مشت على جسر السكه االحديد
    بدل من جسر المشاة
    واضح يااصحاب التعويض

  6. عبدالرحمن المقعد يقول

    هذي خمسينية ول

  7. نور يقول

    اتوقع انها ثلاثينيه او اربعينيه

  8. لغة القرآن يقول

    اكيد العدالة صائبة أكثر من عندنا الى يومك هذا القضاء غيرمنفصل عن الدولة حتى لو ادعت الدولة والدليل القضايا المرفوعة على مشعل بن عبد العزيز من الشبوك فقط والامراء المعارضين في الخارج والذين هم في ازدياد مطرد
    بسبب الظلم والبطش. والمثل يقول إ ذا تخاصم اللصوص ظهر السارقين لكن الله بالمرصاد يمهل ولايهمل ويجزي الصابرين بغير حساب

التعليقات مغلقة.