اعلان

مواطن يرصد 50 ألف ريال لمن يدلى بمعلومات عن ابنته المختفية بمكة

Advertisement

Advertisement

مواطن يرصد 50 ألف ريال لمن يدلى بمعلومات عن ابنته المختفية بمكة

21248224119212482.png

أعلن مواطن بمكة المكرمة عن تقديمه مبلغ 50 ألف ريال، لمن يدلي بأي معلومة تمكنه من الوصول لابنته المختفية منذ مساء يوم الخميس الماضي، بقرية ملكان جنوب مكة المكرمة.
وقال المواطن إن ابنته 20 عاماً تعاني اضطرابات نفسية، وقد خرجت من منزل أسرتها عند الساعة 10.30 مساء الخميس، ترتدي تنورة سوداء وبلوزة بيضاء وتلبس عباءة، حيث تم اقتفاء أثرها بعد فقدانها واتّضح أنها خرجت سيراً على الأقدام لمسافة ثلاثة كيلو مترات، حتى وصلت إلى الشارع العام. وأشار إلى أنه أبلغ مركز شرطة الكعكية، مبيّناً أن ابنته تعاني اكتئاباً نفسياً حاداً وسبق أن تم تنويمها مرتين في مستشفى عرفان بجدة قبل أن يتم أخيراً نقل ملفها لمستشفى الملك عبدالعزيز بحي الزاهر بمكة المكرمة.
المواطن ذكر أن ابنته كانت تطلب منه الذهاب بها إلى الحج لأداء الفريضة لكنه لم يتجاوب معها بحجة عدم وجود تصريح وعدم استطاعته تحمل أعباء حملات الحج المادية. وتابع بقوله إن شهود عيان شاهدوا فتاة تقف على الشارع العام في الوقت الذي خرجت فيه من المنزل وبجوارها سيارة من نوع وانيت غمارتين موديل حديث وتوقع أن تكون قد اتجهت إلى الحرم المكي الشريف، حيث أهاب بمن يعثر عليها الاتصال به على الرقم التالي:

0555570248

شاهد أيضاً:
شرطة شرورة: ملف محتسبي سنتربوينت تتولاه جهتان مختصتان
العدل تتهم قاضي سابق بـ الإرجاف
التحقيق في اختفاء مليوني ريال من صرافات آلية بالطائف