مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرون في سقوط سيارة من أعلى جسر عتمة

مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرون  في سقوط سيارة من أعلى جسر عتمة

87771cf8-a716-4267-b6e6-239fe0a5cb15

توفي ثلاثة وأصيب 12 آخرون بعد سقوط سيارة يستقلها 15 شخصاً من أعلى جسر «عتمة» في عقبة ضلع. وأفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني في منطقة عسير، المقدم معيض محمد الشهري، بأنه عند الساعة 17:45 من مساء أمس الأول الخميس بُلِّغت عمليات الدفاع المدني في أبها عن سقوط سيارة من فوق جسر في عقبة ضلع، فتحركت فرق الإنقاذ من كلٍّ من مركز قرضة، ومركز وسط البلد، بدعم من فرقتي إنقاذ من مركز شرق وغرب أبها، مع سيارة إنارة، وعند الوصول إلى الموقع، وُجد أن الحادث عبارة عن سقوط سيارة «جيمس سوبربان» كانت تستقلها عائلة سعودية مكونة من 15 فرداً من فوق جسر يسمى «عتمة»، في عقبة ضلع الرابطة بين أبها وتهامة، الذي يرتفع عن الأرض حوالي 15 متراً.
وأضاف الشهري إن رجال الإنقاذ قاموا بالالتفاف من تحت الجسر، والنزول بواسطة سيارات الدفع الرباعي حتى وصلوا إلى المكان الذي هوت إليه السيارة بعد جهود مضنية، حتى تمكنوا من البحث عن المصابين وانتشالهم بواسطة النقالات، وباستخدام حبال الإنقاذ.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر في عسير، بالإنابة، محمد الشهري، أن 6 فرق من الهلال الأحمر باشرت الحادث، مشيراً إلى نقل 10 حالات؛ حالتين خطرتين، وأربع متوسطة، وأربع بسيطة، مضيفاً إنه تمت مساندة الهلال الأحمر بأربع فرق من الصحة، وفرقة من الدفاع المدني.
وقال المتحدث باسم صحة عسير، سعيد النقير، إن طوارئ مستشفى عسير المركزي استقبلت جميع الحالات، وتم تقديم كافة الخدمات الطبية والإسعافية للمصابين بحضور طبي كبير، وبحضور المشرف العام على مستشفى عسير، الدكتور عبدالله عوضة، والمدير الطبي، الدكتور عايض الشهراني، وبمتابعة مستمرة من مدير عام الشؤون الصحية، الدكتور إبراهيم الحفظي.

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
شباب يعتدون على رجل أمن وأعضاء الهيئة لتحرير فتيات ومخمور بمكة
صور: مقيم مصري يذبح آخر وسط الشارع لخلاف بينهما بضباء
10
آلاف ريال غرامة على الفندق الذي شهد مصرع الطفلة لين في أبها.. ووالدها يقاضي إدارته