المحكمة العامة بالرياض تحدد جلسة لمراجع في إجازة عيد الأضحى

المحكمة العامة بالرياض تحدد جلسة لمراجع في إجازة عيد الأضحى

211826

تفاجأ مواطن عند ذهابه للمحكمة العامة بالرياض، أمس الخميس، لحضور جلسة خاصة به محدد مسبقاً، بإغلاق أبواب المحكمة؛ . وأوضح “المواطن” الذي فضل عدم ذكر اسمه قائلاً: “لدي قضية بالمحكمة العامة في الرياض، أطلب فيها رؤية وزيارة ابنتي، التي لم يتجاوز عمرها الشهرين، وتعيش – حالياً – مع أمها (طليقتي)، وحدد لي مكتب الصلح بالمحكمة موعداً للجلسة، وهو يوم الخميس الموافق 5/12/1434هـ”.
وأضاف: “لم أكن أعلم بأن الموعد يصادف بداية الإجازة الرسمية لعيد الأضحى المبارك، إلا حينما ذهبت أمس، ورأيت أبواب المحكمة مغلقة”. وتساءل “المواطن”: “كيف أُعطى موعداً في يوم إجازة رسمية؟ ألا يعلم القاضي والموظف الذي كتب الموعد بأنه يتعارض مع بداية إجازة عيد الأضحى؟!”.
وطالب “المواطن” بتعويضه عن هذا الموعد، وتحديد جلسة له في أقرب موعد، مع استئناف العمل الرسمي بعد إجازة العيد، ومحاسبة من تسبب في منحه هذا الموعد باستهتار ولا مبالاة، وكأنه لا يعلم ولا يملك أي خلفية عن مواعيد العمل والإجازات.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
صلاة عيد الأضحى في 23 مصلى مكشوفاً و615 جامعًا بالرياض وضواحيها
صور: عائلة مواطن تتعرض لإطلاق نار من شرطة أحد رفيدة
مُهربون ينقلون الحُجاج المخالفين في القرشيات بالطائف – فيديو وصور

2 تعليقات
  1. الوجدان القحطاني يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. ابو رائد يقول

    كان الله في عونا وعونك والله القضاة وكتاب العدل دوخونا ودخوا المسلمين تبغاهم لشري الاراضي الي عليها الكلام وكثر الزواجات من الحريم والاجازات الي ياخذونها بالشهور والغيابات من الدوام واذا حضر وتكرم الساعة 10 او 11 صباحا تراه بيقعد ساعة يدوح في المكتب يعلق البشت ويتقهوي ويشوف ربعة وجماعتة والمراجعين من عسرة الي ميسرة من الامر والدعوي علي راس المراجع رايح جاي رايح جاي الي اخرة

التعليقات مغلقة.