فيديو: امرأة تقود سيارة ومعها والدتها في الرياض ظهر اليوم

فيديو: امرأة تقود سيارة ومعها والدتها في الرياض ظهر اليوم

8878

أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب امراة تقوم بقيادة سيارتها ومعها والدتها في الرياض ظهر اليوم، وأضافت والدتها إنها ذهبت لإحظار الأطفال من المدارس، وذلك لوجود ضغوط في السواقين، بالإضافة إلى أن زوج ابنتها موظف وليس لديه وقت لإحضار الأولاد. وقالت أن هذه هي التجربة الأولى في قيادة، وأظهر في المقطع أيضاً رحلة عودتهم بعد إحضار الأطفال.

http://www.youtube.com/watch?v=74VqCRR9x1E=youtu.be

شاهد أيضاً:
الإطاحة بوافد يحتال على الحجاج بحوزته 1.3 مليون ريال
فيديو: الدكتورة مديحة العجروش تقود سيارتها بالرياض .. وتقول : المجتمع متقبل
العلوم والتقنية تنتج 38 طائرة بدون طيّار للأغراض البحثية

54 تعليقات
  1. هند يقول

    بس ماله داعي للنظارات الشمسيه والميكب والشعر اللي باين من قدام كان بأمكانك تشدي الطرحه لقدام ولا ماتقدري ،مو هو من حركاتكم ذي اللي مخليهم رافضين للحين الله يأخذكم أبلشتونا معاكم!

    1. طز فيك يا مريض يقول

      في عينك راح يسوقون والحرمه لازم تكون كذا مو زي الرجال دفش

  2. ابوهذال يقول

    اتمنى ان يتم تأديب اي واحد يتجاوز النظام بالذات اللي متسعود تسحب منه الجنسيه

  3. سلطان يقول

    قررررررربت … ترقبوا قرار بالسماح للمرأة بقيادة السيارة ..
    ولكن هل المملكة مهيئة لهذا الامر ؟؟ لا اتوقع

    1. ناهد يقول

      مش ضروري تتهي لان لما سمحو او اول مرة تدخل السيارة السعودية هل كانو الرجال متهين طبعا لا بعدين سالفت مهيئن تراهي خربيط وتضيع وقت

  4. Klooood يقول

    سورية “بدنا”

    وش دخل الاجانب فينا

    1. سلطان يقول

      ما اعرف ليش دائما تحملوا غبائكم للاجانب !! اصحو من الغيبوبة يلي انتو فيها وروحو شوفو دبي فين صارت من ورا الاجانب !!

      1. رهام يقول

        طيب بكرة تبحث عن عمل وتلقى الاجنبي مكانك وبعدين قول البطالة منتشره
        وترا الاجانب في منهم اللي فيهم الخير

        الله يكفينا شر الاجانب وغيرهم ويحفظ بلادنا من كيد الاشرار

      2. رد على سلطان يقول

        طيب يا سلطان زفت رح انت عيش في دبي مع الاجانب وفارقنا انت وافكارك الديوثية ، اصلا انت مبين عليك من اللهجة انك ابو شكم ، واللي تفكيره مثلك عار اصلا قعدته بيننا في السعودية ، احنا محنا في حاجة احد يعلمنا الواجب ، البلاء كله قاعد يجينا من شرذمه اجنبية ، ولا عيال البلد محتشمين وعارفين قدرهم وقيمتهم عندنا ، بس الاجانب يبونها دعثه مثل ديارهم وتصير همجيه ودشره عيني عينيك .

        1. سلطان يقول

          هههههههههههههه لا تستطيع انكار فضل الاجانب عليكم الافضل لك ان تسكت وتروح تاخذ راتب من حافز هههههه

  5. أحمد عبد الرحمن يقول

    ايش السالفة اليوم هذي ممكن الرابعة اليوم الي تسوق سيارة

    1. ناهد يقول

      الله يزيد ويبارك انت تدري ان في عمالة كثيرة متخلفة تستفيد من عدم سواقة المرة يعني مخالف لنظام الاقامة غير ان ممكن تكون السيارة مسروقة ويتكس عليها ويركب سعوديات ونساء تتخيل اهلك راكبين مع واحد زي كذا تتخيل وش ممكن يسير — انا ماعندي مانع مااسوق بس بشرط يطردو كل الاجانب ويقفو في كل شارع عسكري مرور يفتش على الرخص والاقامات هل يقدرون يسون كذا

      1. سلطان يقول

        سؤال لو سمحتي : هل تستطيعون العيش بدون اجانب ؟؟ والمشكلة ليست في الاجانب لان الاجانب عادي عندهم انهم يشوفو امرأة تسوق سيارة لكن المشكلة عند السعوديين !! لان ممكن يشوفو امرأة تسوق ينهبلوا !!!

  6. feras يقول

    والله احسن من لسواقين

  7. منيره يقول

    لماذا نحرم من حقوقنا بالقيادة ؟
    لماذا الرجال إذا سافرو خارج المملكه يحترمون النساء أكثر من نساء بلدهم ؟
    لماذا سوء الظن يسابق عقولهم إذا قادت المرأه وهي تمر بظروف صعبه ؟
    لماذا السماح لنا بالإهانة والركوب مع أجانب وتكاسي ؟

    اتقو الله. وانتم تدعون تطبيق الاسلام اتقو الله فينا

    1. مجهول يقول

      اذا صار النظام هنا يطبق الشريعه الإسلاميه عالكبير والصغير ويعطي كل واحد حقه ويصير النضام فيه امانه زي الي برا وقتها انا أول واحد بأيد قياده الحرمه للسياره

      1. ناهد يقول

        كلام فاضي

  8. واحد يقول

    لو انها ساكته هي وامها كان افضل فضحت نفسها واكدت للناس انها غير سعوديه
    اذا قادت المراه السياره في بلدي سترون من هذه العينات الكثير
    لاانكر معاناه النساء في بلدي لكن هناك من يستغل هذه المعاناه ليفسد المجتمع
    عن نفسي لااتمنى قياده المراه

  9. Maxii يقول

    هذولي ماسكين طارة سياره ولا سفينه الله يستر من الاشكال هذي

  10. ام علي يقول

    انا سيدة سعودية أباً عن جد وعن نفسي ونيابة عن عدد كبير من البنات السعوديات اقول انه احنا ما نبغا نسوق احنا مرة مبسوطين ومرتاحين وما عندنا اي مسؤوليات زيادة عن دوامنا وحاجاتنا الشخصية وأما بالنسبة لهذة السيدة الاردنية ع ما اعتقد ف هما يبغون يأخذون راحتهم في بلادنا وتشتغل سواق مشاوير بدال السواق او الزوج ,,ههه
    هذا شي راجع لهم طبعا بس اللي أتمناه انهم يمسكونها ويسفرونها هي وبنتها وزوج بنتها وان شاءلله تروح تجيب العيال ع حنتور مالنا شغل فيها
    الله لا يجيب لنا الفتنه ولا يجعل هذا الشي يصير ولا يستمر ويكفينا شر كل مافيه شر لنا لان السواقة شر علينا وبتخلينا زي الدول المنفتحه وبيصير اشيا كثيرة من ورا السواقة
    ولكن استودعت الله في انهم ما يسمحون بالسواقة للنساء في المملكة مهما صار

    1. ماء ورد يقول

      تكلمي عن نفسك فقط .. انتي مرتاحه لكن غيرك يمر بظروف جدا صعبه ويحتاج يسوق ويقضي حاجاته دون اذلال .. رغم ان لا حاجة لي بالقيادة لكن لا زلت افكر بمن هم حولي من نساء في اصعب ظروفهن تضيع فلوسهم للسواق وللتاكسي .. اتمنى السماح للمرأة بالقياده وفق شروط وقوانين محددة .. الله يحفظ لنا بلادنا..

  11. somo sarob يقول

    ترى غثيتونا كل شوي منزلين مقطع بنت تسوق خلاص فكونا

  12. Bebo يقول

    كم مرة ذكرت كلمة (( مدارس ))
    حتى المجنسين الحثالة طلع لهم صوت

  13. Koko يقول

    ههههههههه تضحك لما سمعت صوت الدوريه كنها قمطت هع
    عموما هالاشكال ماتتحكم بمصيرنا واذا مصرات هالهيلق وشله المتجنسات يعملوا إستفتاء للنساء مو معقوله يفرضون رأيهم علينا واحنا ساكتات

  14. س يقول

    الي يقول أجانب هذا شخص مريض ومتخلف والله يعينه ع نفسه حيموووووت بحسرته

  15. كرفوشش يقول

    هههههههه
    بكرا ازا سمحو بالحريم تسسسرق
    تكونًفي فرض توظيف اكثر
    السعودي يصير يشتغل
    بنشري ،،
    سمكري ،،
    كهربائي سيارات
    مغسله سيارات
    وخذ علي تميلح ورزه هههااي
    الحوادث تزيد .. يجيب الشاب السعودي مرسم ومحلق خشششته ويششوف حرمه تسسوق يجي يدق السياره من الخلف
    وتبداء المغامره ،،

    هههااي قسم ما ينفع

  16. 3nboh يقول

    وش ذا القرف كله ماله يزداد !!

  17. انا يقول

    بدنا نجيب
    !!!
    بدهش تزبط يازلامه

  18. كرفوشش يقول

    هههههههه
    بكرا اذا سمحو بالحريم تسسسرق
    تكونً في فرص توظيف اكثر
    السعودي يصير يشتغل
    بنشري ،،
    سمكري ،،
    كهربائي سيارات
    مغسله سيارات
    وخذ علي تميلح ورزه هههااي
    الحوادث تزيد .. يجييك الشاب السعودي مرسم ومحلق خشششته ويششوف حرمه تسسوق يجي يدق السياره من الخلف
    وتبداء المغامره ،،

    هههااي قسم ما ينفع

  19. جنبك و حولك يقول

    هههههههه. عز الله الهيئة بتشتغل

    بدال ما كانوا الشباب يخطفوا و يبتزوا

    اللحين العكس. توقع واحده تخطف ولد

    يلعن ام الفله يا حساااااام

  20. Sun يقول

    اجل ذهبت لإحظار الأطفال من المدارس
    و اليوم الخميس أول أيام الإجازه هههههه

  21. احمد البكر يقول

    اللي ماعندها رجال يأدبها

    حنا نأدبها ..

    واللي مايغار على اهله حنا بالفطره نغار على المسلمات

  22. ممدوح يقول

    الهياط والطقاع ببالردود

  23. الراي يقول

    طيب اذا مثل هذه العينات تطالب بالقياده طيب ليش ماتطالبين انك تصيري ميكانيكيه ولا مليسة ولا عامل بنا ولا كهربائيه ولا كدادة ليموزين ولا فنية لحام وحداده ؟
    هي وقفت علي السواقه بس :)

  24. الأجتماعي يقول

    شكل الشغلة خطة مدروسة وراها ناس واللي تسوق شامية واصلة –طيب ليش تمشي كاشفة –شكلها عال العال—ولا هل الأيام الهيئة شادين حيلهم ضدها -حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يخطط ضد الهيئة الي تؤمر بالمعروف وتنهى عن المنكر

  25. #*# يقول

    اليوم مدارس بكرا صامولي < يعني سادويش وبعد طالعه فره في التحليه هههه

  26. عماش يقول

    اشوف السالفه مصخت

    اللي مو عاجبها نظام البلد تطلع

    ترى محد مربطكم

  27. محمد يقول

    والله انكم كفو سوقو ما عليكم من اكبر شنب

  28. سعودية غيوره يقول

    الله يكفيناشرهالسياره وقيادتها..الحمدلله كذامرتاحين الله يسلم لنامنهم مشيخيناوكأنااميرات واذاكان لابدمنهاوالسواقين ماتبونهم ياليت يخصصون لهم سيارات تحت اشراف ولات الأمروبارقام معينه ولي مضطريأخذمنهم…حناسعوديات شيخات بوطناومانبي شي اكثرمن كذاويكفي يالي تنادون بقيادتناوحريتناالهم ادم علينانعمة الأمان في ظل حكومتنا

  29. سلام يقول

    سبحان الله اغلب البنات الغير مؤيدين للسواقه هم سعوديات اب عن جد.والاشكال الي طالب يامتزوجه سعودي وتبغا تعيش حريتها زي ماتعيشها في ديرتها او انهم متجنسين.. اجل بدنا نجيب العيال ها ،ولايجي يقول محتاجين اوغير محتاجين طول عمر امهاتنا وجداتنا وزوجاتنا وبناتنا عايشين بدون سواقه جت الحين.،،وبعدين انا لفيت دول الخليج كلها ومع انه مسموح السياقه عندهم الا ان ،الي يسوق فيها سواق وجالسه وراه مثل الاميره ،،

  30. basim يقول

    للاسف حنا متجهين للهاويه. عندنا من المشاكل الاخلاقيه والنظاميه مالله له عليم، والان جاينا لقضية سواقة النساء، وانا اقولها بالفم المليان الموضوع هذا مخطط له على مستوى كبير، لان المجاهره بالخطأ وتعدي النظام تحتاج التأديب، ولكن ليه مااحد من المسؤولين يتكلم ؟ عموما اذا حنا كشعب مارفضنا هاالموضوع علانية، ماراح يوقفون، خصوصا هاللي ماخذين الجنسيه قبل امس وجايين يثيرون مشاكل بالبلد، الحمدالله المجتمع السعودي محافظ وانشالله يبقي محافظ بس بتكاتفنا و ابداء رأينا بكل صراحه بهاذي القضيه اللي تعتبر بداية النهايه للجيل المحتشم يالسعوديه.

  31. ابن الوطن يقول

    اللهم رد كيد الكايدين في نحورهم وأشغلهم في أنفسهم يارب العالمين

    اللهم آمين

  32. هنادي يقول

    اتحدى بكره تروحين تجيبي اولادك بكره تلتهين عنهم في صياعتك وتضطرين تجيبين سايق او تسجلينهم في الباصات المدرسيه
    الله يكفينا شركم ويشغلكم في مايلهيكم

  33. نظرتي حكايه يقول

    هاذي والدة عنزه ذهابين لاحضار الاطفال من المدارس بسيارتهم لان خرفانهم مشغولين عادي جداً طيلة ان خرفانهم مشغولين

  34. لابد من تصحيح الوضع يقول

    نحن نطالب بتصحيح وضع التجنيس وسحب الجنسية من اي اجنبي يكيد لهذا البلد ويملي علينا اخلاقة المنحلة
    لابد من التحرك حالا قبل ينتشر هذا السرطان

  35. صريح جدا يقول

    بدنا وبدنا وبدنا … بدنا نتجوز عالعيد .. وبدنا نعمر بيت جديد !! لاأبوكم ولاأبو من لايدعس على رقابكم !

  36. نصير حواء يقول

    من حقك تسووووووقي
    سعوديه او اجنبيه من حقك وكل واحد وله مشواره
    من حقك يا نصف المجتمع ان تسوقي
    فانتي مشاركه الرجل في بيته وشغله وانتي امه واخته وزوجته
    والامان لمن تكوني في سيارتك وليس بجوار السواق الاجنبي
    والامان اذا زوجك سافر او تعطل او مرض سووووووقي ولا تيئسي ربنا يوفقكم

  37. دمعه العاشق يقول

    انا استغرب من بعض التغريدات ليش ماتكلمو عن الابتعاث للخارج ليش قامو ينهقون مثل الحمير الا ساقة المرأة جايز لك الهنود والبنقال الله من الخساسه بكم والحقد الدفين اذلفو ياقذرات يا اصحاب النفوس الدنيئه ,

  38. اروى يقول

    بدنا نجيب !!!!

    جايه من بلدك لبلاد الحرمين تتشرطين بدك تسوقي هههه روحي بلدك محب جبرك تجلسين في بلاد الحرمين

    يقول المثل ياغريب كون اديب

    محد وكلك تتكلمين عن السعوديات ومطالبهم

    لو نبي نسوق نعرف نهرج ونقول مايحتاج تتكلمين عننا في شي

    الحمدلله حنا بنات بلاد الحرمين بلاد العز والكرامه
    بنات قبائل حكومتنا واهالينا عيشونا اميرات الحمدلله
    مانقصنا لا سواقه ولا شي نعرف كيف نقضي امورنا
    والي محتاجه للقياده عندها حلول تستقدم سواق واذا ماتقدر تركب ليموزين
    الله لايحدنا ع السواقه
    الله لايجيب هاليوم الي يسمحون فيه بقيادة المراه
    تبين تسوقين روحي البر والا اطلعي برا السعوديه من غير مطرود

    مانقصنا الا الاجانب والمتجنسين يحكمونا ويفرضون علينا رغباتهم وحنا نتفرج تخسون

  39. Soso يقول

    حسبي الله فيهم يبغو يخربو البلد اكتر ماهي خربانه الله يطهر بلدنا من هالاشكال

  40. بسمه يقول

    سبحان الله ترضى لي اركب مع باكستاني بسياره معفنه والله رائحتها لاتطااق ترضى ارشيك كل يوم عشان توديني مشوار تافة او موعد ترضى اظل اشحذ كل يوم حق من حقوقي كالذهاب الى موعد او زيارة لكن لا ترضى ان اظل معززة مكرمة في سيارتي لا تريدني قوية تريد ان اكون ضعيفة لتستمد قوتك وجبروتك من ضعفي حسبي الله على اشباه الرجال وتلك المتبرجة بالمقطع لاتمثلنا نحن نريد ان نسوق سياراتنا ولكن لانريد التبرج .

  41. سميرة يقول

    اول شي هذي ماهي شوارع جدة تلاقيها وحدة من مدن الشام

  42. فريد اسد الحوطي يقول

    عجوز ابليس لعنة الله على هالاشكال القذرة رواد الفساد سورية فلسطينية لبنانية مغربية تونسيه مصرية تسوق ولا تنحرق الله ياخذها الملعونة بس مافي داعي تصور وتعرض على الناس هذا شغل تحريض ومقصود لتفجير فتنة في السعوديه والمفروض الحكومة ياتوقف الاشكال هذي وتعاقبها وتجعلها عبرة للناس او انها تسمح علني وانتهى الموضوع اما شغل الاستفزاز والتعريص هذا ماله داعي يافرحة الشراميط والقحيب والكافرات الداعرات بالسواقة وتسير البلد مثل لبنان وباي باي ياسعودية رحتي وطي وضاع الشرف وحتصيري جمهورية عاجلا غير آجل

  43. سعودي يقول

    اتمنى اقابلها تسوووق … علي الحرام اطير شرفها وشرف العجوزه الي معها .. بنات اخر زمن بيسوقون …امنيه حياتي اشوف بنت تسوق قدامي … الفتنه اشد من القتل

التعليقات مغلقة.