شاهد ماذا حدث لشاب سعودي حاول نزع أنياب أفعى

شاهد ماذا حدث لشاب سعودي حاول نزع أنياب أفعى

787

أراد شاب سعودي استعراض مهارته في نزع أنياب أفعى بمفتاح أمام الكاميرا إلا أن النتيجة كانت عكسية بعدما عاجلته الأفعى بلدغة سريعة أدمت أصبعه.

شاهد أيضاً:
فيديو: مجاهد سعودي يدخل قصر بشار في سوريا
فيديو: ردة فعل سائق تنقذ حياته وتجنبه حادث تصادم عنيف
فيديو: ثور العيد يصارع وينجو من موت محقق باليمن

15 تعليقات
  1. شكشوكـــــــــــــــه . . يقول

    لا تـــــــرخي دفعاك ابد مع الثعــبان والتسماح . .

    وثاني شي المفتااااح ويدك قريبه من فمهاا.. وناب الحيه طويله ليه ما فكرت فيها ياخي . .

  2. عمر يقول

    الهياط لا دين الله انت وشنبك

  3. وطني يقول

    تستاهل خلي عنك الهياط.
    قال ايش ((هااا ابك الانياب ذا)

  4. 77 يقول

    ليش ماسميت بالله ؟
    وثاني شي نعمة انها ماهي مسمومة والا كان مانفعك المكابر والهياط قدام الناس ..

  5. عبدالرحمن يقول

    ههههههههههه يعنني صرفت الموضوع يوم مص اصبعه , طب ليه الهياط من البداية =))

  6. وزير الايباد يقول

    الهياط وما ادراك ما الهياط

  7. مهم جدا يقول

    اتفله اتفله اتفله خخخخخ

  8. أبو سارة يقول

    ماتلاحظون فيه شبه بين الانياب وشنب المهايطي ههههه

  9. علدالله يقول

    يقول المثل :
    لاتلعب بالنار تحرق اصابيعك

  10. زموح يقول

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. حقاني يقول

    احس فيه ناس هنا حاقدين على البدو
    اذا انتم اعلى منهم منزله وشرف ليش زعلانين
    واذا هم اعلى منكم ماتقدر تغير شي بكلامك
    واخيراً
    وش تحس بوه

  12. خالد الزيادي يقول

    واضح من التعليقات اللي اقراها دائماً على موضوع ان الشعوب العربية شعوب لن تتطور ابداً
    اعزنا الله بالاسلام فاأبتغينا العزة بالأموال والانساب فاأذلنا الله

  13. مزمز يقول

    الحين الحيه وينها كلهم أنياب ههههههههههههه

  14. العالمي يقول

    سعودي + هياط = تخلف

  15. اا يقول

    العالمي
    معادلتك غير منطقية ^_^
    التخلف يجيب الهياط وليس العكس

التعليقات مغلقة.