إدارة الهلال تصدر بيان رسمي حول عقوبات لجنة الإنضباط

إدارة الهلال تصدر بيان رسمي حول عقوبات لجنة الإنضباط

7789098908

صدر مجلس إدارة نادي الهلال بياناً رسمياً منذ قليل للرد على قرار لجنة الانضباط  بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، والمتعلق بإيقاع عقوبات على جماهير نادي الهلال ، وهي فرض غرامة مالية قدرها مائة ألف ريال ، وخوض أقرب مباراة قادمة للفريق على أرضه دون جماهير .

وجاء البيان كالتالي:

ود مجلس إدارة نادي الهلال أن يوضح للجماهير الرياضية كافة والجماهير الهلالية على وجه الخصوص موقفه من قرار لجنة الانضباط المتعلق بإيقاع العقوبة على جماهير نادي الهلال عقب لقاء الفريق بشقيقه نادي الاتحاد في الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وما صاحبه من إدعاء الإخوة في نادي الاتحاد بقيام الجماهير الهلالية بترديد عبارات مسيئة للاعبي الاتحاد خلال مجريات اللقاء وصفت بالعنصرية، وهو الإدعاء الذي صدرت بموجبه على النادي العقوبة الأخيرة والمتمثلة في فرض غرامة مالية قدرها مائة ألف ريال وخوض أقرب مباراة قادمة للفريق على أرضه دون جماهير.

وبناءً عليه مجلس إدارة نادي الهلال يود إيضاح التالي:

أولاً : لم يثبت رسمياً ومن خلال تقارير حكام المباراة ومراقبها والتسجيل التلفزيوني لأحداث المباراة ترديد الجماهير الهلالية لأي عبارات مسيئة يستحق الالتفات لها… بل أن ما تم إثباته هو عبارات مسيئة صدرت من جماهير نادي الاتحاد تجاه الهلال والهلاليين أثبتها التسجيل الرسمي للمباراة وسمعها من كان بالملعب وخلف شاشات التلفاز.

ثانياً : سبق وأن نفت اللجنة وفي أكثر من مناسبة وعلى لسان عدد من منسوبيها وجود أي عبارات مسيئة في المباراة وبالتالي رفضت رسمياً قبول الشكوى الاتحادية التي قدمت لها عقب المباراة .. بل أن رئيس اللجنة وعبر حسابه الشخصي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي رفض رفضاً قاطعاً الاعتماد علي تسجيلات فردية أو على اليوتيوب في إدانة أي طرف ضد طرف آخر ، وأعلن ذلك صراحة عبر عدة مشاركات على حسابه الشخصي … لأن مثل هذا الأمر يعد مخالفاً لأنظمة الفيفا المعمول بها في جميع دول العالم.

ثالثاً : يستغرب مجلس إدارة النادي في صدور مثل هذا القرار بعد الفترة الزمنية الطويلة على أحداث المباراة وبعد رفضه سابقاً إصدار أي قرارات .

رابعاً: نؤكد هنا كمجلس إدارة نادي الهلال تمسكنا بحقنا القانوني في الاعتراض على القرار والاستئناف ضده لدى لجنة الاستئناف ونرفض رفضاً قاطعاً مثل هذا القرارات الموجهة التي تستهدف نادي الهلال تحديداً دون سواه من الأندية بالرغم مما يتعرض له النادي ولاعبيه من إساءات متكررة أدانها كل الرياضيين والجماهير الرياضية دون أن يكون للجنة الانضباط إي دور في محاولة النظر فيها وحماية النادي واللاعبين من مثل هذه الإساءات شأنه شأن الأندية الأخرى التي تحظى بمعاملة خاصة من اللجنة على حساب الهلال وجماهيره.

خامساً: يود مجلس إدارة النادي تكرار موقفة الرافض لكل الإساءات التي تطال الرياضيين بشتى ميولهم مع الرفض الكامل لانتقاء قرارات لجنة الانضباط والموجهة دائماً وأبدا ضد نادي الهلال وجماهيره.

وختاماً فإن مجلس إدارة النادي سيواصل موقفة الباحث دائماً على العدالة والمساواة بين جميع الأندية عبر الطرق الرسمية المعروفة؛ فأن لم يجدي ذلك نفعاً فلكل حادث حديث.

شاهد أيضاً:
فيديو: ريال مدريد يتعاقد مع الطفل الياباني ناكاي (عمره 9 أعوام فقط)
أجانب الأندية الرياضية مهددون بالترحيل خلال 25 يوماً بما فيهم المحترفون
شاهد: هدف من طراز عالمي في الدوري الفلسطيني

12 تعليقات
  1. زموح يقول

    طيييييييييييييييييييييير بس خخخخخخخخخخخخخخخخخ ادفع

  2. yasser يقول

    والله اني هلالي و ذاك اليوم كنت مع اخوياي ف مدرج الاتحاد لان مافي الا انا هلالي و رحت معهم ، و انا سمعت جمهور الهلال يقول نيجيريا و يستاهل العقوبه بس اللي غابني ان كمان الاتحاديين قالوا نيفيا يعني المفروض العقوبه على الاثنين و الا بلاش ، لكن هذي لجنة الانضباط ما يعرفون الا جمهور الهلال .

  3. الاتحاد يقول

    غصب عن خشمك يا غشمشم بتدفع ال ١٠٠ الف و لا تكثر هرج الملبلغ بالنسبة لك ولا شي سارقين البلد و زعلان على ١٠٠ الف و الي يقول اللجنة ماتعرف غير الهلال اقله الخلا ترا اللجنة رفضت شكوى الاتحاد بس جبناها غصبن عن خشومهم بالقانون و اذا زعلان من كلمة نيفيا ليش ماقدمتو شكوى زي الاتحاد محد قلك ماتقدم

  4. خالد يقول

    ي سمو الامير خط البيان في ماء وشربه

    ادارته وجمهوره عار ع الكره السعوديه .

  5. الحق يقال يقول

    ما ضيع الكورة السعودية الا أشباه الرجال
    مناصب لاخبرة لا دورات ولا يفهم با الكوره
    واذا عطيته كورة قدم قالك وين المضرب حقها
    وش دعوة كورة تنس

    عط الخباز خبزه ولو اكل نصفه
    جيبو خبراء بمعنى الكلمة اهل كورة مهب مفاطيح
    ومثلوثة كانه واحد مطرش الله يديم النعمة

  6. الحق يقال يقول

    ما ضيع الكورة السعودية الا أشباه الرجال
    مناصب لاخبرة لا دورات ولا يفهم با الكوره
    واذا عطيته كورة قدم قالك وين المضرب حقها
    وش دعوة كورة تنس

    عط الخباز خبزه ولو اكل نصفه
    جيبو خبراء بمعنى الكلمة اهل كورة مهب مفاطيح
    ومثلوثة كانه واحد مطرش الله يديم النعمة

    قال ايش قال لجنة انظباط الا لجنة ظراط الله يعز الجميع

  7. الحق يقال يقول

    ما ضيع الكورة السعودية الا أشباه الرجال
    مناصب لاخبرة لا دورات ولا يفهم با الكوره
    واذا عطيته كورة قدم قالك وين المضرب حقها
    وش دعوة كورة تنس

    عط الخباز خبزه ولو اكل نصفه
    جيبو خبراء بمعنى الكلمة اهل كورة مهب مفاطيح
    ومثلوثة كانه واحد مطرش الله يديم النعمة

    قال ايش قال لجنة انظباط الا لجنة طراد الله يعز الجميع

  8. mobarak salman يقول

    عذرا للجميع هذا البيان تحريضي و به تمرد اكثر مما هو مثالي او مقنع و بالاخير هي كرة قدم يعني رياضة و الرياضة اخلاق و مثالية
    و المفروض الدخول الي الملعب للفرجة و التسلية و الاستمتاع بتشجيع الفريق الذي يتعاطف معه المشجع و اما ما زاد عن ذلك فهو راجع لمرض نفسي و عمل شيطان فهو مضر لصاحبه قبل الغير فعالم كرة القدم القديم عندما اعطي بالتصويت بيليه لقب لاعب القرن بالعالم لم ينظر للونه او جنسيته او اصله او فصله و انما نظر لموهبته و ما قدمه لبلاده و لكرة القدم العالمية و سبحان الله فقد كان اكثر الذين صوتوا كانوا اروبيين

  9. l.l. يقول

    النيجيرين أصلا هم الطورو الكرة السعودية , الكرة السعودية من غير خوال ماتسوى شي ,

  10. samsam يقول

    المفروض تعترف بالحقيقة ولا تكابر ونتمنا ان تحارب العنصرية مو في الكورة وبس تحارب في جميع اركان المملكة نحن مسلمين والمفروض لا توجد عندنا عنصرية لكن للاسف منتشرة بشكل كبير

  11. غيور المملكة يقول

    اعقل اعقل يامير

    كنانحبك وانت شاعر واليوم كرهناك وكرهنا شعرك

  12. Adam يقول

    أقول ادفع وانت ساكت واستح على وجهك مليارات عندكم وش ١٠٠ الف حسبي الله ونعم الوكيل.

التعليقات مغلقة.