فيديو: ثور العيد يصارع وينجو من موت محقق باليمن

فيديو: ثور العيد يصارع وينجو من موت محقق باليمن

47

انتشر تسجيل فيديو تظهر فيه مجموعة من الشباب اليمنيين الذين يجرون “ثور العيد”، لكي يجعلوا منه “أضحية” لعيد الأضحى المبارك. وبدا الثور وكأنه استسلم لقدره ومصيره المحتوم، وكان واقفاً بصمت إلى جانب أشخاص اقتادوه بحبال. ومرت ثوانٍ قليلة قبل أن يحاول أحد الشباب تحريكه من مكانه، فانتفض الثور عليه وبدأ يقاوم، ليتضح أن صمته كان أشبه بحالة الاستعداد النفسي لمواجهة مصيرية أجبره من حوله عليها.
وحاول الشباب طرح الثور أرضاً لكنهم عجزوا عن ذلك أمام قوته التي كان من الصعب مواجهتها، فانفض هؤلاء من حوله. وشعر الثور بقدرته على المقاومة والتحدي فواصل تعقب أحد الشباب الذي كان ممسكا به، وطرحه أرضاً بمواجهة في حلبة مصارعة ثيران على الطريقة اليمنية. وانتهى التسجيل بالثور وهو يزهو بانتصاره في الطريق الذي تجمع حوله الرجال، يتربصون به ويعدون خطة لاقتياده مرة أخرى نحو “مذبح الأضاحي”.

شاهد أيضاً:
فيديو: رجال الإطفاء يرشون القوات الخاصة البلجيكية بالماء والرغوة اثناء مواجهة بينهم
فيديو: بيع صحن خزفي بـ 18 مليون دولار في مزاد بهونغ كونغ
فيديو: غواص كويتي يصور رحلته إلي جدة للغوص في شاطئ الأحلام

11 تعليقات
  1. فلاديمير يقول

    والله ما فهمت الا كلمة وحدة ” عبدالله “

  2. ١.٢.٣ يقول

    رفقاً بالحيوان
    الدعوه مو بالقوه تجرونه هذا ثور مو بحمار

  3. دانيال... يقول

    ههههههه….يا حليلكم ياليمنيين….شعب طيب وبسيط….

  4. ام تركي يقول

    ههههههههههههههههههههه اول مره اشوف شي يخوف اليمانين

    1. be yourself يقول

      اذكري الله !!

  5. طير يقول

    لكل فعل رد فعل مساوي له فالمقدار معاكس له فلإتجاه

  6. العربي يقول

    فلاديمير
    طبيعي انك ماتفهم .. لانك حمار وماحصلت حتى تكون مثل الثور اللي بالفيديو

  7. عبدالله يقول

    تعالو شوفو المرجلة في قبايل حاشد وبكيل هذول اصحاب المعاوز والبناطيل مانهم فايده فضحونا

    1. عمر يقول

      انا حاشدي ولكن
      أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا افتخروا بقيسٍ أو تميمِ
      ولا يوجد هنالك فرق بين الناس الا بالتقوى
      هدانا الله وأياك

    2. مسعد يقول

      الله يهين مرجلتكم ياحاشدي تحررو من عباده وتقديس صاطق الاحمر وحميد اللي يشلو … تعجبهم وبعدين تعال تكلم

  8. الذماري قلب اليمن يقول

    الحذر ولا الشجاعه(( خذو حذركم من البينات))
    المثل يقول ردعت الثور تموت
    ههههههههههههههههه
    وانت يا عبدالله مسوي فيها عنتر وش بيسوي صاحب حاشد اكيد يرميه رصاص وقال قتلت الثور
    والله لو لو ارجل شخص بحاشد على وضوء ويجري وراه هذا الثور نفسه ماراح اقول ثور مصارعه بعدها اسئله قله بالله عادك على وضوئك
    شوف رده

التعليقات مغلقة.