صور: مراهقون سعوديون يحولون شوارع لندن لمعرض سيارات فارهة

صور: مراهقون سعوديون يحولون شوارع لندن لمعرض سيارات فارهة

210992

يحول الشباب السعوديون شوارع لندن إلى معارض للسيارات الفارهة، حتى باتت توصف في الإعلام الغربي بـ”مدينة الأثرياء”. ووفقاً لتقرير نشرته مجلة السيارات العالمية “كار بز”، فإن شوارع لندن والأحياء الراقية أصبحت معلماً سياحياً مميزاً بسبب السعوديين، وخصوصاً المراهقين الأثرياء منهم، الذين يجوبون شوارع المدينة بسيارات نادرة وفارهة تصل أسعار بعضها إلى ملايين الجنيهات الإسترلينية. وبيّنت المجلة أن غالبية السيارات الفارهة تحمل لوحات سعودية، وهي الأكثر مشاهدةً في شوارع لندن، في حين عدد آخر من السيارات يصل من دول أخرى من الخليج كل عام، خصوصاً في فترة الإجازات، لكن تظل سيارات المراهقين السعوديين هي الأكثر لفتاً للأنظار. وذكرت المجلة أن السيارات التي تحمل لوحات سعودية، جميعها من النوع الراقي جداً، كالفيراري، والبوغاتي، والروزرويس، وكوينيجسيج أجيرا، ولامبورجيني افنتيدور، وبورش، وبنتلي، وسيارات أخرى رياضية لا تخلو منها شوارع لندن على مدى العام.

12537_52783 23671_15600 68410_20600 73388_38047

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
فيديو وصور: بورش تكشف النقاب عن 911 توربو و911 توربو اس
صور: مرسيدس ML63 AMG مغطاة بجلد التماسيح الطبيعي من الداخل
فيديو: معزوفة بمحركات 7 موديلات من سيارة بورش 911

25 تعليقات
  1. جوج يقول

    الله كريم ويرزقنا من فضله

    هذيلا يعطونهم نظره ان كل الشعب الخليجي وخاصة السعوديين عايشين بنعييم ولو جو شافو تفاجئو بالبنيات والشوارع والفقر والبطاله ووووو الخ

  2. سلطان يقول

    المشكلة ان الخبر مهين للعرب وليس العكس.. نفسي العرب يسون شي يرفع الراس مش شاطرين غير بالفشخرة وشوفة الحال .. والله صرنا مسخرة من ورا هيك اشكال !

    1. ابو صالح يقول

      فيه اشكال بتسوي اكثر من “هيك” لو يحصلها بس كويس انه مو حاصلها !!

      1. سلطان يقول

        تقصد نفسك ؟؟؟

  3. ١.٢.٣ يقول

    وصايا لقمان لابنه ” وَلا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلا تَمْشِ فِي الأرْضِ مَرَحًا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ ”
    وفي قوله ـ تعالي ـ: ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مختال فخور أي: ولا تمش علي الأرض مختالا متكبرا لأن الله ـ تعالي ـ لا يحب كل متكبر, يعدد ما أعطاه الله ـ تعالي ـ من النعم افتخارا بها, واستعلاء علي غيره بالحصول عليها, وهو لا يشكر الله ـ تعالي ـ علي ذلك و المرح هو شدة الفرح حتي ليجاوز الحد, وهو التبختر والاختيال في شيء من الأشر والبطر والاستكبار, وتجاوز الإنسان قدره وحده.
    والمشي في الأرض مرحا أي: بشدة وطء علي الأرض, وتطاول في بدن الماشي, من قبيل العجب بالذات والاستكبار علي خلق الله, والامتلاء بالغرور والخيلاء, وكل ذلك من وساوس الشيطان, ولذلك يقول رسول الله ـ صلي الله عليه وسلم ـ: لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر فقال رجل: إن الرجل يحب أن يكون ثوبه حسنا ونعله حسنا, فقال رسول الله ـ صلي الله عليه وسلم ـ: إن الله ـ تعالي ـ جميل يحب الجمال, الكبر بطر الحق وغمط الناس( مسلم) وبطر الحق أي: جحود الحق مع الاستهانة به, والاستعلاء عليه, و(غمط الناس) أي: احتقارهم والازدراء بهم, والمشي في الأرض مرحا هو المشي في تخايل, وتكبر وقلة مبالاة بالناس, وهو أسلوب كريه من العبد, لا يرضاه الله ـ جل ثناؤه ـ من عباده, ولا يرتضيه العقلاء من خلقه. والذي يمشي مستكبرا في الأرض هو إنسان مريض نفسيا بحب الذات, والعجب بنفسه, لأنه لا يعرف حقيقة قدره: عبدا ضعيفا لخالق عظيم, والإنسان محتاج إلي رحمة خالقه في كل لحظة من لحظات وجوده, وفي كل آن من آناء عمره…! والمحتاج إلي ربه لا يجوز له التكبر أو الاختيال أو الفخر أبدا.

  4. طايش بس عايش يقول

    اللوحات كلها مو باينه كيف نعرف هي لوحات سعوديه ولا هنديه..

  5. وااحد يقول

    معروفين يزيد الراجحي وكم واحد من أل سعود…

  6. Taftrx يقول

    يا اخ سلطان، العرب عمرهم ما كانوا وعمرهم ما صاروا! راجع التاريخ جيداً، فلم يكن للعرب شأن قط في القديم أو الحاضر! للمسلمين صار شأن أي نعم، وكان في وقت من الأوقات معظمهم عرب أي نعم ولكن هذا لم يكن لكونهم عرب ولكن لكونهم مسلمين…. أرجو الإنتباه لهذه النقطة لأنك تتمنى شيء مستندا على العروبة لم يحدث قط على مدى التاريخ! وكما قال ابن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه: “نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله”

  7. فهد يقول

    الله يرزقنا من فضله

  8. مغترب يقول

    انا زرت سويسرا
    البلد الاثرى والشعب الاغنى في العالم
    ورأيت كبار رجال الاعمال يجوبون الشارع بسيارات من نفس مستوى الناس العاديين لانهم لا يحبون ان يظهروا بشكل مغاير ولربما السبب يعود لكونهم يعرفون قدر الاموال خصوصا وهم يديرون النقد الدولي

  9. سعد القحطاني يقول

    من الظلم ان نعمم ونقول المراهقون السعوديون بل نستطيع ان نقول المراهقون والمهايطين ابناء الطبقه العليا من اهل الاموال الذين سيسألون عنها (وعن مالك من اين اكتسبه) ومن على شاكلتهم.
    اما شباب السعوديه فستجدهم يطعسون ويقنصون بسياراتهم الدداسن والشاصات في البراري وفي الثمامه وفي اكوام الرمل في هافمون الشرقيه.

  10. human يقول

    يحسبوني غني الحين
    يابريطانيين يااغبياء هذا قدام اسمه امير من وين تفهمون
    وانا مواطن عادي

  11. فيصل يقول

    ليه تعتبرون اللي يركب سياره سبور وبالملايين مراهق وش الفرق بينها وبين شايب يشتري بعير بعشره مليون وللمعلوميه في دول العالم الغربيه لا يقتني مثل هذه السيارات الا بعد عمر وليس العكس لانه لديه الخبره لاقتناء سياره ثمينه والمحافظه عليعا

  12. رجل من اقصى المدينة يقول

    سيارات عيال مترفي القوم عيال الامراء والوزرء والتجار ومن في حكمهم خل لهم الدنيا ولهم الآخرة هؤولاء قوم عجلت لهم طيباتهم في الحياة الدنيا اللهم ارزقنا من واسع فضلك وارزقنا الجنة وما قرب اليها من قول او عمل. قال تعالى في محكم تنزيله ( ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههمهم الأمل فسوف يعلمون ) اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا اللهم توفنا وانت راض عنا ياكريم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  13. خالد يقول

    قلك سعوديين ههههه
    ي عمي الخليجيين بشكل عام

    شعب السعودي طفراان

  14. Fahad يقول

    هؤلاء ابناء اللصوص

  15. زكريا المحمدي يقول

    السؤال المهم

    من اين لك هذا ؟؟؟

    والاجابة غدا امام الله سبحانه و تعالى

  16. Q يقول

    قصدكم شباب ال سعود !!

    والا الشعب مطفر شحاذ

  17. محمد يقول

    عشان يقولون شوفوا السعوديين واحنا كحيانين في الداخل

  18. شاكر يقول

    الله يعين وانا الحين بروح للصناعه الموتر فيه خراب

  19. ali يقول

    هذولا سارقين اموال الفقراء ويلعبون فيها وليسو سعوديين بل معروفين من هم مجموعة وراء الشمس

  20. الأجتماعي يقول

    أتوقع والله العالم ولا أجزم أنها من المليارات المهدرة+مقاولات الباطن -المشروع 100مليون ينتهي تنفيذة ب5مليون-أوأوأوأوأو؟

  21. ابوعبدالملك يقول

    يارب لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. اللهم لاتغير علينا بسبب هؤلاء المترفين

  22. مراقب يقول

    قال الله عز وجل:
    “وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا”

  23. مالد يقول

    هاذي سيارت الأمراء أو سيارت الكفلاء اللي صارو أغنياء من فلوس مكفوليهم

التعليقات مغلقة.