الصين تمهل أمريكا 10 أيام لسداد ديونها

الصين تمهل أمريكا 10 أيام لسداد ديونها

547eead3-3617-444c-8545-f905f4d34b79

حثت الصين الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، على اتخاذ الإجراءات الصحيحة قبل يوم 17 أكتوبر الحالي، لتفادي التوقف عن سداد السندات الحكومية المستحقة وضمان سلامة الاستثمارات الصينية في الولايات المتحدة. وقال شو جوانج ياو نائب وزير مالية الصين، في مؤتمر صحفي بمقر وزارة الخارجية الصينية، إن “الولايات المتحدة أكبر اقتصاد في العالم وصاحبة إحدى عملات الاحتياطي النقدي الرئيسية. وحماية ديونها من الإفلاس تمثل أهمية قصوى لاقتصاد الولايات المتحدة واقتصاد العالم”.

وأضاف أن الحفاظ على هذه الديون “مسؤولية الولايات المتحدة” معربا عن أمله في أن تعالج الولايات المتحدة التحديات التي تواجه اقتصادها وتسوى الخلافات بين مؤسسات الحكم بشأن سقف الدين الأمريكي وتحافظ على تعافي الاقتصادين الأمريكي والعالمي. وأشار شو إلى أنه في ظل العلاقات الاقتصادية الوثيقة التي تربط بين الصين والولايات المتحدة وهما أكبر اقتصاديين في العالم، فإنه من الطبيعي تشعر الصين بالقلق تجاه جمود الموقف المالي في الولايات المتحدة وتطالب واشنطن بحماية استثمارات الصين في الولايات المتحدة.

المصدر: الجزيرة أون لاين.

شاهد أيضاً:
وفاة عوفاديا يوسف الذي دعا لإبادة العرب ووصفهم بالصراصير
طفل أمريكي يخترق الحواجز الأمنية بمطار مينيابوليس ويسافر إلى لاس فيغاس
أمريكيان وألماني يفوزون بنوبل الطب 2013

10 تعليقات
  1. First يقول

    لاتهتموا السعودية ام الفزعات موجودة
    اهم شي رضا العالم و بالاولوية ماما امريكا
    استغفر الله و أتوب إليه

    1. Abuabdarahman يقول

      ماهو أمريكا إذا حست إنها راح تطيح من كرسيها العالي راح تدوس على أقرب واحد
      حرب أفغانستان ليست على الإسلام وحده بل للسيطرة على موارد البلد وكنوزه وترك أفغانستان مديونه للأمريكان لأطول مدة ممكنة
      والعراق نفس القصة والسودان والآن مصر لاكن الصومال أفلتت من قبضتها

      وللمعلومية لو أوقفت أمريكا مساعداتها عن الإحتلال الصهيوني لسددة دينها ولأنتعش إقتصادها في سنوات قليلة

  2. علقم يقول

    ان الله يمهل وﻻ يهمل والسداد واﻻ حجز نيويورك وو اشنطن تصير مستعمرة صينية
    انا اشهد يالصين انكم قبائل شرسة ونعم وسبعة انعام

  3. نظرتي حكايه يقول

    الله الله يالصين وينك من ذمان (زمان ) عن الطاغيه امركا

    1. basim يقول

      لو اختلف الصيادين او تعددوا فالضحيه نفسها لاتتغير
      امريكا و الصين هم الصيادين, ولك ان تتخيل من الضحيه .

  4. النائب محمد فريد زكريا يقول

    أقبل رأسكم وأهنئكم بعيد أضحي سعيد عليكم وعلي الأسرة الكريمة ويتشرف (النائب محمد فريد زكريا) بأن يهديكم أهم وأغلي وأعظم بحث في حياته لكي يكشف لكم سر المؤامرة الرهيبة!وليتحدى في بحثه امامكم وامام العالم الرئيس أوباما: أن يكذب! أنه أخواني! وأن شقيقه مالك حسين أوباما عضو القاعدة وابن عمه إسماعيل موسي أوباما! قد أشرفا! علي تفجير السفارة الأمريكية! ثم المركز التجاري في نيروبي! (فبعد تحريات لمدة عام والاتصال بكينيا!) نتحدى أوباما أن يكذب عضويته للتنظيم الدولي للإخوان في جاكارتا! مع زوج أمه!! الاندونيسي!{نكرر نتحداه أن يكذب أنهم خدعوا الشعب الأمريكي والعالم}بالمستندات فجرنا هذه القنبلة الرهيبة التي كشفها الشهيد/ عمر سليمان وتسببت في مقتله!.. مقتله!
    *لماذا قتل الأمريكان نائب رئيس الجمهورية اللواء/ عـمر سليمان؟!!
    *لماذا أصيب الأمريكان والغرب بالجنون والهذيان عقب سقوط الأخوان؟!! *وهل تـصـدق أن أوبـامـا وأسـرته من الأخـوان وأن شقـيقه عضـوالقاعدة!
    (((والقصة تبدأ بشرح الفكر الإسلامي الصهيوني الذي نشرته الماسونية)))
    أولاً: ((أن الصهيونية حركة أيديولوجية أو فكر مثل الشيوعية والرأسمالية
    الخ!(لهذا أعتنقها بعض اليهود!! لتنفيذ مشروعهم وهو أقامة الدولة الصهيونية من النيل إلى الفرات لحكم العالم ! ))(وأعتنقها بعض المسيحيين ومشروعهم هو أن العهد القديم ( التوراة! ) مكمل للعهد الجديد ( الإنجيل! ) ليسيطروا علي العالم!) (وقد أعتنق الفكرالصهيوني! أيضاً بعض المسلمين! ومشروعهم أن الله قد أختارهم للجهاد لأسلمت العالم الكافر!ولإعادة الفتوحات الإسلامية! والخلافة! لعودة الإمبراطورية الإسلامية لحكم العالم وتطهيره!! من القوم الكافرين!ويمثلهم تنظيم الأخوان المسلمين! الذي صنعه المخابرات البريطانية عام 1928! ثم تبنته المخابرات الأمريكية! لإنجاب كل المنظمات الإسلامية الإرهابية! من أجل توحيدهم للقتال لتفكيك! عدوها الخطير الاتحاد السوفيتي! (فقام تنظيم الإخوان بإنشاء منظمة القاعدة التي فككت السوفيت)
    {{لذا سوف نبحر ونغوص لنكشف حياة باراك حسين أوباما المتناقضة؟}}
    ثانياً ((هل الرئيس باراك أوباما أخواني؟!)) (للإجابة على هذا السؤال يجب أن نحلل قصة حياة باراك أوباما! ) ولقد ولد الطفل باراك حسين أوباما في 4/8/1961 من أب كيني مسلم متشدد أسمه حسين أوباما! وأم أمريكية أسمها ستا نلي آن دانهام وقد انفصلت أمه عن والده وهو في سن عامين. ثم تزوجت أمه مهندس بترول اندونيسي (مسلم أخواني أسمه لولو سوتيوروو! ثم انتقلت الأسرة إلي اندونيسيا!وعاش أوباما في جاكارتا في حي مسلم!وتربي في مدارس أسلامية! لمدة 8 سنوات! وقد تأثر الطفل باراك أوباما!بأفكار زوج أمه
    ( 2 ) عضو التنظيم الدولي للإخوان! الذي زرع في أوباما إيمانه بفكر الأخوان ومشروع
    الخلافة! لذا كان يصطحبه دائماً للصلاة في مساجد جاكارتا فتشدد بفكر الأخوان!! المتطرف!!.. ثم رجع باراك أوباما إلي هاواي وعاش مع جده وجدته بعد أن اخفي إسلامه وفكره الأخواني! حتي أكمل تعليمه.. حيث كان يصلي سراً!!فدفعته الحركة الصهيونية الماسونية إلي عالم السياسة ودعمته حتي أصبح رئيساً للولايات المتحدة لكي ينفذ ما آمن به من فكر أخواني صهيوني!.
    (((أما عن أسرته من والده فهي تعتنق إسلاماً متشدداً!))) لهذا أعتنق شقيق الرئيس أوباما (مالك حسين أوباما!) الفكر الصهيوني الإسلامي (الأخواني!) حيث أنضم لتنظيم القاعدة في بيشاور!ثم تم تكليفه من القاعدة بنسف السفارة الأمريكية في نيروبي!!لهذا تم تصعيده من قبل الأخوان!حتي أصبح الأمين التنفيذي لمنظمة الدعوة الإسلامية! وهي المنظمة التي تستثمر أموال التنظيم الدولي للإخوان! في تجارة الماس في أفريقيا!!وأنه قد تزوج 12 فتاة مسلمة! في سن العاشرة!! وكذلك أبن عمه (موسي إسماعيل أوباما!) قد أعتنق الفكر الأخواني وأنضم للتنظيم الدولي! وقد أعدت مؤسسة (تيودور شويبات) تقريراً عن تعصب باراك حسين أوباما!وإيمانه بالتعاون مع التنظيمات الإسلامية الإرهابية! وتحويلها لخدمة المصالح الأمريكية والصهيونية! بدلاً من مقاومتها!لهذا فأن نقطة ضعف الرئيس باراك حسين أوباما! هو اشتراك شقيقه في نسف السفارة الأمريكية في نيروبي! (وخاصاً بعد أن أنذره نجل خيرت الشاطر!! وقال له إذا لم تخرج والدي خلال شهر!! فأني سوف أكشف مستندات تدخلكم السجن!) (يقصد بالطبع كشف سر شقيقه الإرهابي!) لهذا قتل الأمريكان والأخوان/عـمـــر سليمان لإخفاء السر!ثم أصيب العالم الماسوني الأخواني والإسلامي الصهيوني بالجنون والهذيان! باعتبار أن سقوط الأخوان كارثة !! سوف تكشف الكثيرين وتطيح بأوباما! وقادة كثيرين من العالم الغربي عقب فتح ملفات الحساب لهذا فأن مصر تغيير العالم!وأن هذه المعلومات المؤكدة مصدرها أسرة باراك أوباما المسلمة الأخوانية!(لهذا غير مصر مستقبل العالم!وثأرت من أوباما!!وأصابت العدو بالجنون!وفى مقتل!!)لأنها معلومات مؤكدة!ونتحدى الرئيس أوباما أن يكذب أن يدي شقيقه مالك مخضبة بدماء الأمريكان! في مذبحة نسف السفارة الأمريكية في نيروبي!والذي أربك أوباما الآن أن شقيقه يقوم بضرب مصالح أمريكا في نيروبي انتقاما لتخليهم عن أخوان مصر!(وهو انتقام رباني)ولدينا مستندات خطيرة!(نحذرتراجع أوباما مناورة أجبرعليها بعد انكشاف أن رئيس أمريكا أخواني وشقيقه قاتل للأمريكان!)
    النائب/ محمد فريد زكريا / رئيس حزب الأحرار الثورة

    1. basim يقول

      حل عنا

    2. ما هذا الهراء ؟ يقول

      إيش فيك بعد كل كلمتين حاط علامة تعجب ؟
      ما سمعت بالفاصلة ؟؟

  5. زعيم يقول

    اجل قتلوا عمر سليمان لانه اكتشف ان اوباما من الاخوان. ههههههههههههههههه
    عيد يخرب بيتك عيد

  6. كفاكم تملقا وكذبا يقول

    عندك مستندات سبهلله وانت واحد غبي
    ايش تستنا لكشف المستندا
    عرض مالي مثلا لتخون العرب والمسلمين
    انت حمار وحمار غبي وكذاب

التعليقات مغلقة.