فيديو: رونالدو ينقذ الريال في الوقت الضائع .. وبرشلونة يسحق بلد الوليد برباعية

فيديو: رونالدو ينقذ الريال في الوقت الضائع .. وبرشلونة يسحق بلد الوليد برباعية

062158529180

أفلت ريال مدريد من لطمة جديدة في الدوري الأسباني لكرة القدم وانتزع فوزا صعبا للغاية 3/2 على مضيفه ليفانتي في الوقت الضائع من مباراتهما أمس السبت في المرحلة الثامن من المسابقة. واستعاد الريال نغمة الانتصارات في المسابقة بعد هزيمته أمام أتلتيكو مدريد صفر/1 في المرحلة الماضية. ورفع الريال رصيده إلى 19 نقطة ليستعيد المركز الثالث بفارق نقطتين أمام فياريال الذي تراجع مجددا للمركز الرابع. وأهدر ليفانتي الفوز من يديه في الوقت القاتل ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز التاسع.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ليفانتي مرتين بهدفين سجلهما بابا دياوارا ونبيل الزهر في الدقيقتين 57 و86 وتعادل الريال في المرتين بهدفين سجلهما سيرخيو راموس وألفارو موراتا في الدقيقتين 61 و90 . وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، قدم المنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو بصمته في المباراة وسجل هدف الفوز الثمين للريال.

شاهد أهداف اللقاء:

http://www.youtube.com/watch?v=-LHDkYaLQmM

وعلى صعيد متصل أكد برشلونة مجددا قدرته على تحقيق الانتصارات في غياب نجمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي وسحق ضيفه بلد الوليد 4/1  في نفس المرحلة من الدوري الأسباني لكرة القدم. وواصل برشلونة انتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني حيث حقق الفوز الثامن على التوالي ليحافظ على العلامة الكاملة ويعزز انطلاقته الرائعة وينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي يستطيع العودة لمزاحمته على القمة غدا إذا فاز على ضيفه سلتا فيجو. وكان بلد الوليد هو البادئ بالتسجيل عن طريق خافي جويرا رودريجيز في الدقيقة العاشرة. ولكن رد برشلونة كان قاسيا حيث قلب الفريق تأخره بهدف إلى فوز كبير بأربعة أهداف سجلها التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقتين 14 و64 وتشافي هيرنانديز والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 52 و70.

شاهد أهداف اللقاء:

http://www.youtube.com/watch?v=j9vwtTCJVEI

شاهد أيضاً:
فيديو: هجمة لبرشلونة تحصل على لقب أفضل لقطة لكرة القدم لشهر سبتمبر ٢٠١٣
شاهد: منزل ميسي الجديد على شكل كرة قدم
فيديو: لاعب الأهلي سيزار يرفض قرار استبداله في ديربي جدة .. والحكم يجبره على الخروج

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا