مسؤول في نادي الشباب يطلب من البرازيلي كماتشو حذف تغريداته

مسؤول في نادي الشباب يطلب من البرازيلي كماتشو حذف تغريداته

89098789098

أثار صانع اللعب البرازيلي مارسيللو كماتشو تساؤلات الجماهير السعودية بعد أن تفاجأت أمس بحذف تغريداته التي دونها أول من أمس على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي كشف فيها أسراراً تتعلق بتعامل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، البلجيكي ميشيل برودوم ومدير أعماله لشؤون اللاعبين المحترفين غسان الواكد.
وفيما أجاب كماتشو على التساؤلات أن سبب الحذف جاء بناء على طلب صديق تحدث إليه بكل ود راجياً أن يحذف التغريدات من على صفحته، وبحسب مصدر قال: أن هذا “الصديق” هو مسؤول كبير في النادي .
وكان كماتشو أشار في التغريدات إلى أن أحد المديرين المقربين للمدرب ورئيس النادي، يدعى غسان الواكد هو من عمد إلى عدم تجديد عقده مع الفريق من أجل الحصول على مكاسب مالية باستقطاب لاعبين آخرين جدد، كما فعل بعدم التجديد أيضاً مع رأس الحربة الأرجنتيني سباستيان تيجالي، على رغم أنهما كانا من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي الموسم الماضي. وواصل كماتشو تغريداته أمس مكذّباً من يدعي أنه نصح مواطنه البرازيلي نيفيز بعدم الانتقال للشباب والذهاب إلى الهلال عوضاً عنه، بقوله “هذه كذبة كبيرة، ويمكنكم سؤال نيفيز شخصياً عنها”.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
صورة: ماجد عبدالله يحقق أمنية مشجع نصراوي مصاب بالسرطان ويزوره في المستشفى
كندية تتأهل لماراثون بوسطن بعد فوزها في تورنتو بالصدفة!
فيديو: حارس 35 سنة ينقذ فريقه ويسجل هدف في وقت قاتل