الأسباب التي دفعت شجون للإعلان إنها لقيطة… ووالدة تعاتبها برسالة.. اقرأها

الأسباب التي دفعت شجون للإعلان إنها لقيطة… ووالدة تعاتبها برسالة.. اقرأها

13497319581

 لم تتحمل والدة الفنانة الكويتية شجون الهاجري بالتبني، الألم النفسي الذي وقع عليها بعدما كشفت الفنانة أمام جمهورها أنها لقيطة تربت في دار رعاية، وتبنتها أسرة كويتية واكتشفت حقيقة الأمر عندما وصل سنها 13 عاماً. السيدة حياة وجهت رسالة لشجون طلبت أن تكتب بالعامية لتكشف ما يضيق به صدرها ، قالت فيها :«شجون يمه صج ما حملت..بس يا يمه أنا ربيت، لازم تعرفين اني أمج، والله العظيم عمري مافكرت اني..تبنيتج، ولا أرضى أحد يقول عنج لقيطة، ولا كنت ابيج تطلعين تتكلمين هذا الكلام، شلون تقولين جذيه.. ايدي شالتج وعيني شافتج وقلبي حبج..يمه اللي تسوينه صعب عليّ، لا ليلي ليل ولا نهاري نهار وانتي تلفونك مصكر، قلبي منشوي شوي، ولا اعرف حتى آكل الزاد…لا تسمعين كلام الناس، ياحبيبتي وروحي انتي، بس رديلي روحي يا يمه».

والدة شجون الهاجري

وتابعت السيدة حياة :«يمه ليش تسوين بنفسج جذيه.. صعب على قلبي القاج بالجرايد وعلى انستغرام تبجين وانتي منهارة، من ليلتها أنا مو نايمه..ربيتج صغيرونه حتى كبرتي وبفرح فيج، طول الوقت يايمه اتخيلج بالبيت تمشين والا نايمه ليش تعورين قلبي بغيابج..يمه انا ما فيني شدة عذاب انتي عارفه ابوج مريض وتعبان، وانا مجابلته محد معاي». وفي النهاية قالت لها :« يا شجون يا بنيتي لا تسوين بروحج جذيه، انا حاسة فيج وانتي بعيدة عني كلشي يصير فيج احسه تكفين يا بنتي عيشي حياتج لا انتي اول وحدة ولا أخر وحدة الناس تزوجوا وعاشوا حياتهم هذه كتبة الله».

يذكر أن شجون الهاجري كشفت أنها لقيطة على صفحتها بالانسجرام وصدمت الجميع بهذا التصريح ، وظهرت في مقطع فيديو تبكي وتتلثم بالكلام أمام الجمهور.  ومن جانب اخر ذكرت مصادر أن والدة شجون أبدت تعاطفها مع ابنتها بالتبني، مؤكدة أنها لا تريد لابنتها ولا للعائلة زوبعة أكثر مما يحدث حالياً، ومشيرة إلى أن الفنانة الشابة تعيش بشكل مستقل عن الأسرة منذ فترة طويلة. وطالبت والدة شجون في تصريحات صحافية تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من ابنتها العودة إلى حضنها وإلى منزلها وإلى والدها المريض والذي يعاني منذ أن قررت شوجي الاستقلال بحياتها.

يذكر أن العام الحالي هو الأسوأ لشجون حيث أعلنت منذ أشهر انفصالها عن خطيبها أحمد البريكي. ثم جاء شهر رمضان حاملاً مفاجأة أخرى غير سارة بتأجيل برنامجها الذي كان مقرراً عرضه عبر شاشة mbc «يا هلا بشوج ويانا» من ثم تأجيل مسلسل «امس احبك واليوم وباجر». ويبدو أن الضغوط النفسية التي تعاني منها الفنانة الشابة دفعتها لتسجيل هذه الاعترافات

المصدر: صحيفة وطن الكويتية.

شاهد أيضاً:
الفيلم السعودي وجدة يفوز بجائزة أفضل فيلم بمهرجان سلا بالمغرب
فيديو: برنامج أمريكي يسخر من الأمير العربي الذي دفع نصف مليون دولار لمقابلة كريستين ستيوارت
بالصور: أحلام على يختها الخاص مع زوجها وأطفالها