السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مواطن يطالب بـ 2 مليون ريال تعويضاً عن تعرضه لـ حركات تايلندية في فندق شهير بالرياض

مواطن يطالب بـ 2 مليون ريال تعويضاً عن تعرضه لـ حركات تايلندية في فندق شهير بالرياض

1345ac3c-62f2-4fd1-a0ec-1a45bb8fb937

وقع المواطن نايف شخيتر العنزي ضحية لحركات تايلندية بداخل محل مساج في فندق شهير بالعاصمة الرياض قبل نحو عام ونصف العام، عندما تسبّبت له تلك الحركات بنزيف في المخ، ودخوله في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام دون علم ذويه الذين أبلغوا الجهات الأمنية عن فقدانه، آنذاك.
ويروي نايف العنزي قصته قائلاً: إنه في يوم 17/ 2/ 1433 دخلت فندقاً شهيراً في شارع العليا بالرياض لعمل مساج بداخل الفندق، عندها قام “مختص المساج” بتدليكي وضرب رأسي ضربات عدة، بدعوى أنها “حركات تايلندية” لتنشيط الدورة الدموية في الرأس. وأضاف “العنزي”: شعرت بدوار وغثيان وطلبت منهم استدعاء الهلال الأحمر، وأثناء ذلك فقدت الوعي، وبعد مرور ثلاثة أيام استفقت من الغيبوبة في مستشفى الشميسي، ليواجهني الأطباء بعدة أسئلة: “ما هو اسمك؟ وكم عمرك؟ وماذا حدث لك؟”، بعد ذلك علمت أنني أدخلت كمجهول الهوية وعولجت مجهولاً، وقال: طلبت الاتصال بوالدي الذي تفاجأ بالخبر معتقداً أنني قد توفيت في ظل إغلاق هاتفي الذي وضعته في صندوق الأمانات بالفندق أثناء عمل المساج وعدم معرفة الوجهة التي ذهبت إليها.
وأكمل: خرجت من مستشفى الشميسي على مسؤوليتي رغبة مني في إجراء أشعة رنين مغناطيسي بصورة عاجلة، خاصة بعد وضع اسمي على قائمة الانتظار في مستشفى الشميسي، وأدخلت مستشفى سليمان الحبيب الذي أصدر تقريراً طبياً بوجود نزيف في المخ نتيجة ضربة تعرضت لها على الرأس، وتم تنويمي ليوم واحد ومن ثم كتب لي خروج، وذهبت لفتح ملف في مستشفى الحرس، وبدأت بالمراجعات الدورية وعمل إشاعات رنين مغناطيسي من وقت لآخر.
وأردف: حصلت على عدة تقارير طبية تبين أنني تعرضت لضربة على الرأس تسببت في كسر في الجمجمة أدى لنزيف في بطين المخ. وقال: تقدمت بشكوى للمحكمة الشرعية ضد الفندق، وتم تحديد أربع جلسات لم يحضرها ممثل الفندق، وتقرر تحديد جلسة خامسة في صفر القادم بالمحكمة العامة بالرياض. وبيَّن “العنزي” قائلاً: تقدمت بشكوى آنذاك ضد الفندق للهيئة العامة للسياحة والآثار وردت على شكواي بأنه تم اتخاذ اللازم حيال المنشأة، مع العلم أنني تأكدت من أن الفندق أغلق لفترة بسيطة للترميم وليس عقوبة من هيئة السياحة والآثار.
وطالب “العنزي” بمبلغ “مليوني ريال” تعويضاً عن الأضرار التي تعرّض لها من “غيبوبة ثلاثة أيام ومنع الأطباء له من التحدث بالجوال، بالإضافة لترويع عائلته طيلة الفترة التي أمضاها في المستشفى”.
ومن جهته أوضح لوكيل الشرعي للفندق: أن ما تعرض له الشخص المدعي إن ثبت وجود نزيف بالمخ فهذا ليس له علاقة بعمل “مختص المساج” الذي من المعروف أنه يقتصر على عملية تدليك، وليس ضرباً كما في ادعائه، فكل إنسان معرض لأي عارض صحي فهذا قضاء الله وقدره. وأضاف: بشأن ما تحدث به المدعي حول عدم حضور الوكيل الشرعي للفندق فهذا أمر عارٍ من الصحة؛ فسجلات الضبط لدى المحكمة تثبت حضور الجلسات الأربع الماضية، وبمشيئة الله سوف نحضر الجلسة القادمة في شهر صفر القادم، لأنه لا يوجد لدينا ما نخشاه.

شاهد أيضاً:
ضبط مقيم سوري حاول تهريب 3 فتيات إلى الرياض
المحامي عبدالعزيز القاسم لناصر العمر: أنت جالس في بيتك وتقول علامة المنافق مهاجمة الهيئة
الدفاع المدني: الربط الإلكتروني مع المنازل في مختلف مناطق المملكة قريباً

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات