السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بالصور: خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي العام والعلماء والمشايخ والوزراء

بالصور: خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي العام والعلماء والمشايخ والوزراء

ADtJk

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر السلام بعد ظهر أمس، عدداً من الأمراء، ومفتي عام المملكة والعلماء والمشايخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.
وشهد اللقاء، الذي حضره ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كلمة لرئيس تحرير صحيفة “عكاظ” الدكتور هاشم عبده هاشم، قال فيها لخادم الحرمين: “لقد غرست في عقولنا وداخل مشاعرنا حب هذا الوطن.. وتعظيم شأن هذا الوطن الذي أكرمه الله تعالى بأن تنطلق منه رسالة الإسلام والسلام والمحبة إلى كل الدنيا”.
وتابع: “هذا الوطن الذي يفخر بكم اليوم هو الوطن الذي أقام عليه وفيه والدكم العظيم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ورجاله الأوفياء من شمال المملكة وجنوبها وشرقها وغربها منذ 83 عاماً أعظم وحدة وطنية عرفها العالم بعد شتات.. وجاء بعده إخوتك الكرام الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله رحمة الأبرار فحافظوا عليه وساهموا في ترسيخ قواعد استقراره وتنميته واستمراره وتطوير أوجه الحياة فيه”.
فيما ألقى الشاعر الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني والشاعر جاسم بن محمد الصحيح قصيدتين بهذه المناسبة، قبل أن يتشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.
عقب ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين، الأمير بند بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه رئيسا للهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، واستقبل عبدالله بن فهد الحسين بمناسبة تعيينه رئيساً لوكالة الأنباء السعودية.

المصدر: واس

QpiLt
QNRkx

l13Nm

141  hXWQt

9NJfh

8tqyb

شاهد أيضاً:
كبير السدنة: طلب السادن السابق تغيير قفل الكعبة ليس مبرراً لعدم تبليغنا .. وما حدث تهميش لنا
قاض يعلق حكماً بحبس شاب لحين خروج شقيقه من السجن
شركة تطوير تحول مقاصف مدارس التربية إلى ذكيّة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات