اعلان

تضارب في تشخيص إصابة ميسي وأنباء عن غيابه 3 أسابيع

Advertisement

تضارب في تشخيص إصابة ميسي وأنباء عن غيابه 3 أسابيع

201309290223145

قال المدير الفني لنادي برشلونة، الأرجنتيني خيراردو مارتينو، إن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لإصابة “عضلية طفيفة” خلال الفوز على ألميريا السبت 2- 0 في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وأكد مدرب متصدر الدوري الأسباني “ليو على ما يبدو يعاني من إصابة عضلية طفيفة في الجزء الخارجي من الساق اليمنى حتى يخضع للفحوص، سيكون من الصعب قول ما هو أكثر”.
في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة سبورت الإسبانية، الأحد، أن إصابة ميسي ستبعده عن الملاعب 3 أسابيع بسبب معاودة الإصابة القديمة المتمثلة في العضلة ذات الرأسين الفخذية لساقه اليمنى. ومكث ميسي على أرض الملعب لمدة 29 دقيقة فحسب. وخلال نصف الساعة التي شارك فيها سجل هدفاً رائعاً، قبل أن يدخل الفزع في قلوب جماهيره بخروج مبكر. وبمجرد شعوره بالآلام، طلب الأرجنتيني من الجهاز الفني مغادرة الملعب، وحل بدلاً منه تشافي هرنانديز بعد مرور أقل من نصف الساعة.
وأكد مارتينو “الإصابة جاءت في لحظة الهدف، لكن هذا هو الأمر الوحيد الذي نعرفه حتى الآن”. وسيخضع ميسي للفحوصات اللازمة لمعرفة مدى الإصابة، لكن نجم برشلونة سيغيب بكل تأكيد عن مواجهة سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا وبلد الوليد في الدوري الإسباني. وحقق برشلونة بقيادة مارتينو، الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في بداية الدوري، ليضمن الفريق أسبوعاً آخر في قمة الترتيب.

شاهد أيضاً:
فيديو: هزيمة مستحقة لريال مدريد أمام أتلتيكو وبرشلونة يواصل انتصاراته بالدوري الإسباني
فيديو: أستون فيلا يقلب الطاولة على مانشستر سيتي.. وتعادل تشيلسي وتوتنهام
فيديو: إصابة مرعبة لحارس مرمى تغرق وجهه بالدماء