السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: هزيمة مستحقة لريال مدريد أمام أتلتيكو وبرشلونة يواصل انتصاراته بالدوري الإسباني

فيديو: هزيمة مستحقة لريال مدريد أمام أتلتيكو وبرشلونة يواصل انتصاراته بالدوري الإسباني

60029-9-2013-0-6-22

أثبت أتلتيكو مدريد قدرته على التحليق بعيداً ببطولة الدوري الإسباني والتتويج بلقبها بعد فوزه بدربي العاصمة على جاره الأكبر ريال مدريد بهدف دون رد في قمة الجولة السابعة على ملعب سانتياجو برنابيو. وحافظ أتلتيكو على صدارته لليجا مناصفة مع حامل اللقب برشلونة، ولكلاهما 21 نقطة، فيما مني الريال بهزيمته الأولى ليبقى في المرتبة الثالثة بـ16 نقطة، مبتعدا عن صاحبي القمة بخمس نقاط.
وكرر الروخيبلانكوس فوزهم على الميرينجي في البرنابيو بعد آخر مواجهة جمعتهما في نهائي كأس الملك، وهي الخسارة التي أطاحت بالمدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو. وقدم الريال أداءا مخيبا للآمال طوال المباراة وانعدمت أنيابه الهجومية الا في الدقائق الاخيرة، فيما كان أتلتيكو أفضل حالاً على كافة الأصعدة وأكثر خطورة على المرمى. وسجل هدف الدربي الوحيد البرازيلي دييجو كوستا الذي رفع رصيده الى ثمانية أهداف متساوياً مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة صدارة هدافي البطولة.

شاهد هدف اللقاء:

http://www.youtube.com/watch?v=RXbzZQlSVjs

وعلى صعيد متصل حافظ برشلونة على علامته الكاملة وواصل انتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني بفوز ثمين ومثير 2/صفر على مضيفه ألميريا أمس السبت في المرحلة السابعة من المسابقة. وكان برشلونة هو الأفضل في النصف الأول من الشوط الأول وترجم هذا التفوق إلى هدف التقدم الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 21 ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف، ولكن الحال تغير تماما بعد هذا الهدف وخاصة بعد استبدال ميسي بزميله تشافي هيرنانديز في الدقيقة 29 حيث حاصر ألميريا ضيفه في وسط ملعبه معظم الوقت وضغط عليه كثيرا في منطقة الجزاء ولكن يقظة حارس المرمى فيكتور فالديز حافظت لبرشلونة على تقدمه في هذا الشوط.
وفي بداية الشوط الثاني، تحسن أداء برشلونة نسبيا وترجم هذا إلى هدف الإطمئنان الذي أحرزه البرازيلي أدريانو كوريا في الدقيقة 56 ليضعف أمل ألميريا في تحقيق التعادل. وحافظ برشلونة على تقدمه حتى نهاية المباراة ليتجمد رصيد ألميريا عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المسابقة حتى الآن.

شاهد أهداف المباراة:

http://www.youtube.com/watch?v=8Wz02bv7AcA

شاهد أيضاً:
فيديو: أستون فيلا يقلب الطاولة على مانشستر سيتي.. وتعادل تشيلسي وتوتنهام
فيديو: إصابة مرعبة لحارس مرمى تغرق وجهه بالدماء
فيديو: ميسي ووالده يمثلان أمام محكمة إسبانية بدعوى التهرب الضريبي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات