السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: أستون فيلا يقلب الطاولة على مانشستر سيتي.. وتعادل تشيلسي وتوتنهام

فيديو: أستون فيلا يقلب الطاولة على مانشستر سيتي.. وتعادل تشيلسي وتوتنهام

660007

قلب فريق أستون فيلا تأخره أمام السيتي بهدف لهدفين إلى فوز بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت 28 سبتمبر في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وأنهى المان سيتي الشوط الأول متقدما بهدف بتوقيع يايا توريه في الدقيقة 45، غير أن اللاعب المغربي كريم الأحمدي اقتنص هدف تعادل مثيرا للجدل بحالة تسلل في أول دقيقة من الشوط الثاني. ووضع ادين دجيكو الضيوف بالمقدمة مرة أخرى من ضربة رأسية في الدقيقة 52، قبل أن يدرك لياندرو باكونا التعادل لأصحاب الضيافة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 73. وبعد التعادل بدقيقتين فقط، أضاف اندرياس وايمان هدف الفوز الغالي لفيلا معلناً عن فوز مفاجئ لفريقه. وبهذه النتيجة تجمد رصيد السيتي عند 10 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، فيما رفع أستون فيلا رصيده الى 9 نقاط بالمركز التاسع.

http://www.youtube.com/watch?v=w10cetigGPo

تعادل تشيلسي وتوتنهام:

من ناحية أخرى انتهى دربي العاصمة البريطانية لندن بين فريقي توتنهام وتشيلسي بالتعادل بهدف لكل من الفريقين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأول في إطار المرحلة السادسة من الدوري الانجليزي لكرة القدم. حيث بدأ توتنهام بالتسجيل عن طريق غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 19 من المباراة، بينما تعادل جون تيري لتشيلسي في الدقيقة 65. وبذلك يرتفع رصيد توتنهام إلى 13 نقطة، أما تشيلسي فزاد رصيده إلى 11 نقطة. جاءت المباراة حماسية وقوية من الفريقين، اللذين تقاسما السيطرة على مجرياتها. فقد هيمن أصحاب الأرض بقيادة المدير الفني أندري فيلاس بواس على الشوط الأول لعبا ونتيجة، والذي انتهى بتقدمهم بهدف سيغوردسون من انفراد بمرمي التشيكي بيتر تشيك.

ولكن المدير الفني لتشيلسي المخضرم جوزيه مورينيو تدارك الموقف في الشوط الثاني، ليدفع بالاسباني خوان ماتا الذي أعاد التوازن الهجومي للبلوز، وهو ما توج بإحراز تيري هدف التعادل برأسية بعد مرور عشرين دقيقة من هذا الشوط. وحفلت المباراة بالبطاقات الصفراء، التي حصل عليها سبعة لاعبين، بينهم خمسة من توتنهام واثنان من تشيلسي، كما عانى الأخير من طرد لاعبه فرناندو توريس قبل تسع دقائق من النهاية. وحاول أصحاب الأرض الاستفادة من النقص العددي دون جدوى في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

http://www.youtube.com/watch?v=pPnE7s_pDgM

شاهد أيضاً:
الهريفي مهاجماً الجابر عبر تويتر: درّب الهلال بضغوط عضو شرف
فيديو: إصابة مرعبة لحارس مرمى تغرق وجهه بالدماء
فيديو: الاتحاد يذيق التعاون مرارة أول خسارة ونجران يواصل انتصاراته بدوري جميل

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات