اعلان

صور: مصرع شاب عقب سقوط سيارته من ارتفاع 300 متر في بلجرشي

Advertisement

صور: مصرع شاب عقب سقوط سيارته من ارتفاع 300 متر في بلجرشي

1236

لقي شاب يبلغ من العمر 18 عاماً مصرعه عقب سقوط سيارته بمنطقة شديدة الوعورة في شرى بمحافظة بلجرشي من 300 متر تقريباً. وأوضح نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى بلاغا من قبل الدوريات الأمنية يفيد بانحراف سيارة وسقوطها بنزول 300م تقريباً بموقع شديد الوعورة بشرى بمحافظة بلجرشي.
وأضاف أنه على الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والإسعاف بمركز الدفاع المدني بـ”بالشهم” وإسناد فرق الإنقاذ بمركز الدفاع المدني بالمركز الثاني ومركز طليلان حيث باشر رجال الدفاع المدني عملية النزول إلى موقع سقوط المركبة وتم إخراج السائق (مواطن يبلغ من العمر 18عاماً) وهو فاقد للوعي، ونظرا لصعوبة الموقع ووعورة الطريق وتعذر الصعود به فقد تم النزول به إلى أسفل الوادي ووصول الإسعاف إلى أسفل الوادي لتقديم الإسعافات الأولية ونقله إلى مستشفى بلجرشي العام عن طريق إسعاف الهلال الأحمر.
من جانبه صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، أن مركز الهلال الأحمر بشرى تلقى بلاغا حضوريا من قبل الدوريات الأمنية يفيد بانقلاب سيارة في مكان وعر جدا في طلوع الحمراء وعند وصول الفرقة للموقع وجدت إصابة واحدة خطيرة تم نقلها لمستشفى بلجرشي العام حيث توفي قبل وصول الفرقة إلى المستشفى.

1247

المصدر: تواصل

شاهد أيضاً:
مرور الرياض يقبض على المفحط الشهير بـ جيفارا حارق السيارات ولص حقائب النساء
عامل مغسلة آسيوي يعثر على 14 ألف ريال ويعيدها لصاحبها
صور: شرطة مكة تلقي القبض على عصابة تجهز عملات مزيفة لترويجها خلال الحج