السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: رولز رويس رايث تصل إلى دبي

صور: رولز رويس رايث تصل إلى دبي

Business

استلم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل المعتمد والموزّع الحصري لسيّارات رولز رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أول سيّارة رايث حصرية بمواصفات خاصّة للشرق الأوسط في المنطقة.

Rolls-Royce-Wraith-AGMC

 ويتميّز تصميم سيّارة رايث بسقف منحنٍ نحو الخلف، ما يضفي عليها طابعاً فريداً. أمّا الخطوط الجريئة، والقوّة البارزة في الألواح، والنافذة الخلفية المائلة، فتوحي لنا وكأنها وضعية رياضي يستعدّ للانطلاق. وتتجلّى مواصفات السيارة الديناميكية أيضاً في المسافة الواسعة بين العجلتين الخلفيتين، واللونين المتباينين الملفتين.

Rolls-Royce-Wraith-grille-1024x680

ويحصل السائق على تجربة القيادة الأقوى والأروع من بين كل سيارات رولز-رويس التي شهدها التاريخ، وذلك بفضل المسافة الواسعة بين العجلتين الخلفيتين، وقاعدة العجلات القصيرة نسبياً، وعلو السقف المنخفض.

Rolls-Royce-Wraith-rear1-1024x697

كذلك، تمّ تعديل نظام التعليق في السيارة للحدّ من انقلاب هيكل السيارة عند الدوران وتحسين ردّ الفعل الذي يشعر به السائق عند الانعطاف. أمّا المقود، فهو أثقل عند القيادة بسرعة عالية وأخفّ عند القيادة بسرعة بطيئة.

RR-Dash-of-luxury-1024x680

يشار إلى أنّ المركز الميكانيكي للخليج العربي كشف مؤخّراً أنّ رولز-رويس يهيمن حالياً على فئة السيارات الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي قُدّرت قيمتها بمليار درهم عام 2012، مستأثرة بأكثر من 70% من حصة السوق مقارنة مع منافسيها. ويصبّ ضمن فئة السيارات الفارهة السيارات التي يفوق سعرها 200 ألف يورو (أي نحو مليون درهم).

Rolls-Royce-Wraith-steering-1024x680

وتستمد رايث طاقتها من محرك  ذو 12 إسطوانة، يولد 624 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 799 نيوتن متر و تسارع  من  0 – 100 كلم/ساعة  في غضون 4.6 ثانية، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.

شاهد أيضاً:
فيديو: إعلان ترويجي طريف من مرسيدس
صور: بيجو 406 تتحول إلى فيراري ليموزين بـ أوكرانيا
صور: شرطة أبوظبي تقدم أغرب دراجة على شكل سيارة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات