صور: بريكينج باد و مودرن فاميلي يفوزان بأبرز جوائز إيمي

صور: بريكينج باد و مودرن فاميلي يفوزان بأبرز جوائز إيمي

722336864563

فاز مسلسل الجريمة والإثارة «بريكينج باد» الذى يحكى قصة مدرس كيمياء لطيف يتحول لتاجر مخدرات بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي على التلفزيون الأمريكي مساء الأحد في حفل توزيع جوائز آيمى في نسختها الخامسة والستين، وهذه أول جائزة يحصل عليها المسلسل وتأتى قبل نهاية الموسم الخامس والأخير للمسلسل، وقال فينس جيليجان منتج المسلسل ” لم اتوقع ذلك ” مضيفا أنه كان يتوقع أن تذهب الجائزة لمسلسل ” هاوس أوف كاردز ” للممثل كيفين سبيسى . وفاز مسلسل كوميديا الموقف «مودرن فاميلي» بجائزة آيمى لأفضل مسلسل كوميدي للعام الرابع على التوالي خلال حفل آيمى الذى يعد أوسكار الأعمال التلفزيونية .
وفاز بجائزة أفضل ممثل كوميدي جيم بارسون بطل مسلسل “بيج بانج ثيوري” أو (نظرية الانفجار العظيم)، فيما فازت جوليا لويس دريفوس بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في المسلسل الكوميدي السياسي “فييب” للمرة الثانية على التوالي. وفي مفاجأة كبرى تمكن جيف دانيلز من هزيمة بطل مسلسل “بريكينج باد” بريان كرانستون وفاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي ، عن دوره في مسلسل “نيوزرووم” (غرفة الأخبار) حيث يجسد دور مذيع عنيد، وفازت كلير داينس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في “هوملاند” أو (الوطن)حيث تجسد دور أحد عملاء الاستخبارات الامريكية .
وحصل الفيلم التلفزيوني “بيهايند ذا كانديلبرا” أو (خلف الشمعدانات )، الذي يدور حول السيرة الذاتية لنجم البيانو الشهير ليبيريس على جائزة أفضل مسلسل قصير أو فيلم ، كما حصل النجم مايكل دوجلاس على جائزة أفضل ممثل في هذه الفئة على دوره في الفيلم ، وفازت لورا ليني بجائزة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني/مسلسل قصير عن دورها في “بيج سي: هيرافتر”.
وفاز برنامج “ذا فويس” على جائزة أفضل برنامج مسابقات واقعي، وحصل برنامج “ذا كولبيرت ريبورت ” على جائزة أفضل برنامج كوميدى ، وفازت آنا جن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة على دورها في مسلسل الدراما “بريكينج باد”، وفاز بوبي كانافالي على جائزة افضل ممثل مساعد على دوره في المسلسل الدرامي “برودووك إيمباير”.
وحصلت الممثلة ميريت ويفر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن دورها في مسلسل “نيرس جاكي” أو (الممرضة جاكي) . وفاز توني هالي بجائزة أفضل ممثل مساعد في عمل كوميدي عن دوره في مسلسل “فيب”. وقال المنتج التنفيذى للحفل ستيف ليفيتان ” ربما يكون هذا الحفل الأكثر حزنًا على مدار تاريخ الجوائز ” وذلك فى إشارة لما شهده الحفل من رثاء بعض النجوم لكل من الممثلي جيمس جاندولفينى وكورى مونتيث اللذين توفيا هذا العام ، وأضاف ” ولكننا لم يكن من الممكن أن نكون أكثر سعادة “.

 247398163429

جيف دانيلز

112959891513

جيم بارسونز

032845712344

شاهد أيضاً:
شاهد كيف علق ناصر القصبي على صورة المرأة التي تشبهه (صورة)
فايز المالكي يطلق مبادرة التبرع بالدم بمناسبة اليوم الوطني
فيديو: الممثل التركي مهند ينجو من الموت بأعجوبة