فيديو: رونالدو يقود الريال للفوز برباعية على خيتافي .. وفالنسيا يتغلب علي أشبيلية بثلاثية

فيديو: رونالدو يقود الريال للفوز برباعية على خيتافي .. وفالنسيا يتغلب علي أشبيلية بثلاثية

991136776011

أصيب جاريث بيل أثناء الاحماء ليغيب عن أول مباراة له مع ريال مدريد في معقله لكن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحرز هدفين ليقود الفريق لتحويل تأخره والفوز 4-1 على ضيفه خيتافي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس  الأحد.
وفاجأ انخيل لافيتا جماهير العاصمة الإسبانية بتسديدة من مدى بعيد في شباك ريال مدريد في الدقيقة الخامسة لكن المدافع البرتغالي بيبي ادرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 19. وأضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ثم أحرز ايسكو المنضم حديثا للفريق الهدف الرابع له هذا الموسم في الدقيقة 59 بعد تنفيذ سريع لركلة حرة من زميله البرتغالي. وأكمل خيتافي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع ميشيل قبل خمس دقائق من النهاية بسبب عرقلة للبديل خيسي. واختتم رونالدو رباعية ريال مدريد قرب النهاية بعدما أحرز الهدف الثاني له في اللقاء ببراعة. ورفع ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد.

شاهد أهداف المباراة:

http://www.youtube.com/watch?v=lcDaqwpMktM

وعلى الجانب الأخر عاد نادي فالنسيا إلي سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الفوز علي ضيفه أشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف ليزيد من معاناة الفريق الأندلسي الذي يقبع في قاع الجدول. وتقدم أوليفرا لفالنسيا في الدقيقة 32 من زمن اللقاء قبل أن يتعادل جاميرو لأشبيلية بعده بثلث الساعة إلا أن أوليفرا رفض الاستسلام وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73 قبل أن يختتم رويز الثلاثية قبل النهاية بثمانية دقائق. ورفع فالنسيا رصيده للنقطة السادسة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد صاحب المركز السابع بينما توقف رصيد أشبيلية عند النقطة الثانية في المركز الأخير من جدول الدوري.

شاهد أهداف المباراة:

http://www.youtube.com/watch?v=mkly-FwZ8iE

شاهد أيضاً:
فيديو: جماهير بشكتاش التركي تتسبب في إلغاء مباراة فريقهم أمام جالطة سراى بعد اقتحامها للملعب
فيديو: سيتي يفوز على يونايتد برباعية
فيديو: قتيلان في انهيار جزء من مدرجات ملعب 5 جويلية بالجزائر