ملعب الشرائع يستقبل النساء في احتفالات اليوم الوطني ونشطاء يصفوه بالـ مختلط

ملعب الشرائع يستقبل النساء في احتفالات اليوم الوطني ونشطاء يصفوه  بالـ مختلط

454

صورة تعبيرية

أعلنت مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة أنها ستفتتح أبوابها مساء الاثنين لدخول النساء والرجال في احتفالات اليوم الوطني الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة. وقال الدكتور سمير بن عبد الرحمن توكل مساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال بأمانة العاصمة المقدسة إن الأمانة خصصت أماكن للعائلات في موقع الاحتفال بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، وروعي فيها الخصوصية.
وأضاف: أما موقع الحفل في مواقف السيارات بمخطط الزايدي فقد خصص للشباب لعرض هواياتهم، حيث سيكون هناك مسابقة وجوائز قيمة لأفضل خمسة عروض. وأوضح أن الاحتفالات المعدة بهذه المناسبة تتضمن عروض الليزر واللوحة النارية وعروض الطيران الشراعي وعرض فيلم (إسكتشات) الذي تم إنتاجه عن المناسبة. كما سيتم تخصيص فقرة حرة للجمهور للمشاركة في توجيه رسالة عن حب الوطن، إلى جانب فقرات إنشادية مع المنشد عبد العزيز عبد الغني وفرقة شعبية لتقديم الفلكلورات التراثية والوطنية، وسيتم إطلاق أكثر من 2000 بالون.
وعلى تويتر، اعترض عدد من المغردين على إقامة مثل هذا الاحتفال الذي وصفوه بالـ”مختلط”، وأنشئوا هاشتاقا يحمل وسم (#فتح_ملعب_الشرائع_لدخول_النساء_والرجال)، وهاشتاقا آخر، يحمل وسم (#ملعب_الشرائع_والاختلاط)، حيث قال المغرد “عبدالله بن راشد الجش”: السبب المعلن أنه من باب الترفيه، والحقيقة أنهم يريدون تمرير مشروع التغريب عبر الاختلاط وإفساد المرأة.. في حين قال حساب “عين الخرج”: حسنا الله وكفى اتقوا الله يارجال في نساؤكم واتقوا الله ياامهات في بناتكم واتقوا الله يا نساء اتقوه اتقوه.. و”عبدالعزيز البلوشي” قال يا رب وفق علمائنا لمناصحة الولاة ووفق ولاتنا لاتباع ما يرضي ربنا فهذه البلاد قامت ع التوحيد واجتمعت به ولن تجتمع بغيره.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
​الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود
ناشطات سعوديات يصدرن بيان ويحددن موعد 26 أكتوبر لتحدي الحظر المفروض على قيادة النساء في المملكة
عبور 50 ألف مسافر للبحرين عبر جسر الملك فهد مع أول أيام الإجازة