‏المرور ترصد مخالفات اليوم الوطني بـ سيارات مستأجرة

‏المرور ترصد مخالفات اليوم الوطني بـ سيارات مستأجرة

1

كشف مدير منطقة الرياض العقيد علي بن عبدالله الدبيخي عن استخدام رجال الأمن لسيارات مستأجرة تساهم في رصد أي مخالفات مرورية متوقعه خلال احتفالات المواطنين باليوم الوطني. وطالب سكان الرياض وزائريها بالالتزام بالأخلاق الإسلامية وإظهار حب الوطن بالشكل اللائق، والبعد عن كل ما يؤثر على حركة السير في الطرقات والشوارع ومواقع الاحتفالات والفعاليات. وأوضح مدير مرور منطقة الرياض أنه سيتم نشر الفرق الميدانية والسرية وفرق البحث والتحري بمرور الرياض في الميدان، كاشفا أنه سيتم استخدام سيارات مستأجرة ترصد أي مخالفات مرورية في الحال، محذرا في الوقت نفسه من تغير معالم المركبات بطلائها بأي لون أو تغطيتها بالقماش مما يخفي معالمها، حيث سيتم التعامل بحجز المركبة، وإحالة سائقها إلى هيئة الفصل في المخالفات المرورية للنظر في مخالفته وتطبيق النظام المروري بحقه.
وشدد العقيد الدبيخي على أن الفرحة باليوم الوطني تتطلب منا جميعا التعاون وإظهار تلك الفرحة بالشكل الصحيح والتفاعل مع المناسبة بعدم ارتكاب المخالفات المرورية أو عرقلة حركة السير، مؤكدا أنه سيتم التعامل الفوري مع أي مخالفة أو رصدها والتعامل معها لاحقا. 
ونوه مدير مرور الرياض بجاهزية الفرق الميدانية عبر خطة تستهدف مواقع الفعاليات التي تنظمها أمانة منطقة الرياض لتسهيل حركة السير للوصول إليها وعند الخروج، مطالبا الجميع بالالتزام والتعاون في تطبيق الأنظمة المرورية والمساهمة في توفير حركة سلسلة ومرنة في جميع مناطق العاصمة الرياض.

2

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
صورة: مدني نجران يخرج شخص احتجز داخل سيارته بعد الاصطدام بعمود إنارة
صور: مدني الرياض يخمد حريق هائل اندلع في معمل للدهانات بطريق الخرج
وفد المملكة في فيينا يتهم إسرائيل بعرقلة مؤتمر نزع السلاح النووي