السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

عائلة بجازان: خادمة سريلانكية مسحورة هددت حياتنا وكل الجهات تخلت عنا

عائلة بجازان: خادمة سريلانكية مسحورة هددت حياتنا وكل الجهات تخلت عنا

541

قالت مواطنة من جازان إنها استخدمت خادمة سريلانكية، يوم السبت الماضي، ومنذ وصولها تعاني من اضطرابات غريبة, قائلة: ما عرفنا النوم منذ جاءت، كما أنها تضع على بطنها أسحاراً وربطات غريبة، مشيرة إلى أن مكتب الاستقدام رفض استلامها إلا بتقرير من المستشفى. وذكرت المواطنة “ع.ج”: راجعنا بها المستشفى عدة مرات، وراجعنا بها المكتب الذي تعاقدنا معه، تحتفظ “سبق” باسمه، في محافظة صبيا كي نرجعها، فرفض طالباً تقريراً من المستشفى.
وتابعت: ذهبنا للمستشفى قبل ثلاثة أيام من أجل التقرير، ووقعت معظم العيادات على تقريرها، ورفض آخر دكتور، وقال لن أوقع إلا بنتيجة المختبر، ونتيجة المختبر لا تظهر إلا بعد أسبوعين من أخذ العينة. وأضافت: المهم.. قلنا لهم الوضع حرج وما يحتمل كل هذا التأخير، أهل بيتنا تعبانين وحالتهم الصحية ما تسمح بوجود رعب وصراخ في البيت طول اليوم، والأطفال وكلهم ما عادوا ينامون من يوم وصلت. وقالت: اليوم وصلت لحالة الانتحار ما تأكل شي، من ثلاثة أيام شفتها تنزع في الروح، فذهبت بها للمستشفى، وسلمتها للطوارئ، كلهم ارتعبوا منها وخافوا.
وأوضحت أنها طلبت من المستشفى تنويمها لكنهم رفضوا، وبعد مشادات كتب الدكتور لها تحويلاً للنفسية في جازان, ورفضوا تحويلها عبر الإسعاف. وذكرت: تركتها في الطوارئ وذهبت للشرطة ولا نتيجة، فما كان من المستشفى إلا أن أرسل بلاغاً لكل أجهزة الشرطة ومديرية شرطة جيزان بأن الكفيل ترك شغالته في المستشفى وهرب، وجاءت الشرطة إلى المنزل، وطالبت والدي “كفيلها” باستلامها من المستشفى بعد أن رفضت كل الجهات مساعدتنا، قام بعض الأشخاص جزاهم الله خيراً بالتوجه بها لنفسية جازان.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
وفد المملكة في فيينا يتهم إسرائيل بعرقلة مؤتمر نزع السلاح النووي
سوداني يحاول الانتحار بمادة لتنظيف الإبل بعد خطبة فتاة كان يرغب في الزواج بها
معنفة حبسها أشقائها 11 عام تلجأ لإمارة عسير لإنهاء معاناتها

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات