السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بن مساعد: لم أتوقع فوز الهلال بالخمسة .. وهذا ما حدث لي بعد الهدف الأخير – فيديو

بن مساعد: لم أتوقع فوز الهلال بالخمسة .. وهذا ما حدث لي بعد الهدف الأخير – فيديو

87

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، على أنه لم يكن يتوقع أن يفوز فريقه على الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين . وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” بكل صراحة ، كنت متفائل بفوز الهلال ولكن لم أتوقع أن تصل النتيجة إلى خمس أهداف ، وسعيد جداً بالفوز على الاتحاد والتمسك بصدارة الدوري ، ولاعبي الزعيم أصبحوا قادرون على احراز الأهدف في أي دقيقة ” .
وأضاف : ” في الـ12 دقيقة الأخيرة من المباراة كان هناك انهيار كامل في الاتحاد ، ولم أتوقع أن نفوز بخمس أهداف ، ولقد تفاعلت بدرجة كبيرة مع هدف الهلال الخامس وقفزت قفزة أكبر من سني وأيبت بشد عضلي بعد هذه القفزة ، ولقد قلت لأصدقائي بأنه من الغريب أن يُصاب المتابع بشد عضلي دون اللاعب “. وأشار : “هناك لاعبين مميزين جداً في الاتحاد ، وقادرون على التعويض وقيادة الاتحاد للأفضل ” . وأردف : ” فريق الهلال هو أكثر الأندية تحقيقاً للبطولات بحضور الحكم الأجنبي ” .
وإختتم بن مساعد تصريحاته ،قائلاً : ” هناك شبه اتفاق بين إدارة نادي الهلال وأعضاء شرف النادي على اعطاء الثقة وكافة الصلاحيات للمدرب سامي الجابر ومساعدته ، وذلك من أجل بناء فريق قوي “.

http://www.youtube.com/watch?v=tW6av-u6H8o

شاهد أيضاً:
فيديو: لاعبة جزائرية تخطف الأضواء في بطولة ريد بُل ستريت ستايل العالمية
بالفيديو: هلال سامي يضرب الاتحاد بالخمسة .. والنصر يهزم الرائد بثلاثية بنكهة برازيلية
فيديو: فريق ألماني يسجل هدفاً بعد 7 ثوانٍ بطريقة هجومية غريبة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات