قتيل يُبلغ الشرطة عن شخص قام بإطلاق النار عليه

قتيل يُبلغ الشرطة عن شخص قام بإطلاق النار عليه

3be3b016-f4ca-45e4-a3ec-8fa492fd2ab2

قبضت شرطة “النبهانية” بمنطقة القصيم على أربعيني؛ قتل آخر ظهر اليوم، وكان القتيل قد أبلغ عنه قبيل وفاته.
وفي اتصال مع الأجهزة الأمنية قال الضحية إنه تعرض لإطلاق نار، وانقطع الهاتف دون أن يخبرهم بأية معلومات.
وبعد تمرير البلاغ استنفرت الجهات الأمنية، ووجدت المبلِّغ متوفَّى في مركبته في الطريق الرابط بين بلدتي “الجرذاوية” و”أبانات”.

وحسب موقع سبق قال الناطق الإعلامي لشرطة القصيم، النقيب بدر السحيباني: بعد ظهر هذا اليوم الجمعة ورد للجهات الأمنية بلاغ هاتفي من أحد الأشخاص، يفيد بتعرضه للاعتداء وإطلاق النار من قبل شخص آخر. بعد ذلك انقطع الاتصال دون أن يحدد الشخص المبلِّغ هويته أو الموقع الذي يوجد فيه”.

وتابع: “وعلى الفور استنفرت الجهات الأمنية للبحث والتحري عن جهة الاتصال ومكان وجودها، وبعد أن تم تحديد موقع المتصل والوصول إليه عُثر على الشخص المبلِّغ – وهو في الأربعين من عمره – داخل مركبة متوقفة على جانب الطريق الرابط بين بلدتي (أبانات) و(الجرذاوية) وقد فارق الحياة متأثراً بإصابات بليغة، إثر تلقيه طلقات نارية عدة”.
وأضاف: “باشرت الجهات الأمنية بشرطة أبانات وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي موقع الحادثة للقيام بالإجراءات اللازمة والمعاينة الأولية؛ للكشف عن ملابسات القضية وأسباب الوفاة، وجرى تمرير المعلومات المتوافرة عن الجاني للأجهزة الأمنية كافة ومراكز الضبط الأمني بالمنطقة؛ للبحث والتحري عن المتهم، حتى تم – بفضل الله وبعد متابعة أمنية دقيقة – ضبطه من قِبل مركز شرطة محافظة النبهانية خلال وقت قياسي من ارتكابه الحادثة، وذلك بعد توافر معلومات تفيد بوجوده بأحد الأماكن داخل المحافظة”.

وقال “السحيباني”: “لا تزال التحقيقات جارية مع المتهم – وهو في العقد الرابع من العمر – لمعرفة الدوافع والأسباب خلف ارتكابه الحادثة”.