اعلان

مطربة أمريكية تأمل الغناء في حفل مفتوح يحضره آلاف السعوديين

Advertisement

مطربة أمريكية تأمل الغناء في حفل مفتوح يحضره آلاف السعوديين

553836-513x341

تأمل المغنية الأمريكية، ماري ميك برايد، في إقامة حفلات موسيقية يحضرها آلاف الشباب السعوديين، بعد تقديمها ثلاث حفلات «محدودة» في ثلاث مدن سعودية الأسبوع الماضي. وقالت برايد: أطمح في إقامة حفلات موسيقية كبيرة يحضرها آلاف الجماهير السعوديين الشباب، مشيرة إلى أن الحضور في حفلاتها الثلاث في جدة والرياض والدمام، اقتصر على عدد محدود من الجمهور. وأضافت قائلة: «أتمنى إقامة حفلات كبيرة على غرار تلك التي قدمتها في حدائق مفتوحة في العراق وباكستان».
إلا أنها أوضحت أن هناك انطباعاً جيداً حصلت عليه من الجمهور السعودي خلال زيارتها للمملكة لأول مرة، وهو ما دفعها لزيارتها مرة أخرى.
وزارت برايد، حتى الآن، 17 دولة، لإقامة حفلات موسيقية فيها، وستزور خلال العام الحالي كلاً من ماليزيا وإندونيسيا، كما ستطلق ألبومها الخامس في أكتوبر المقبل.
وأفادت برايد أن مشروعها لإقامة حفلات موسيقية خيرية للسجناء والمشردين والمعاقين بدأته قبل ثلاثة أعوام، حين أبدى لها عدد من المحتاجين رغبتهم في حضور حفلاتها، إلا أن عدم تمكنهم من تحمل التكلفة المادية للتذكرة حرمهم من ذلك. وقالت: «يشكل غنائي لجمهور أذهب إليه عوضاً عن أن يأتي هو إليّ تحديّاً كبيراً لي كي أحظى بقبولهم، في الوقت الذي يسعدني كثيراً تقديم موسيقاي لمن يرغب فيها، ولكن لا يستطيع الوصول إليها». وعن غنائها في دول مثل العراق وباكستان رغم اضطرابهما أمنياً، قالت المغنية الأمريكية: «نحصل من سفاراتنا حول العالم على حماية أمنية، كما أنني أحب كثيراً الالتقاء بالناس، ولكن لا أنكر أنني شعرت بالخوف خلال زيارتي لباكستان».

553657-513x340

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
الهيئة تحذّر أعضاءها من مطاردة نساء يقدن السيارات
صور: الرياض تتجمل برداء أخضر استعداداً لليوم الوطني
الرياض تستعد لليوم الوطني بتجهيز 7 مواقع للإحتفالات