السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات سوري

الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات سوري

191640

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات في منطقة الجوف، وفيما يلي نص البيان:

قال الله تعالى : ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

بفضل من الله تم القبض على المدعو / وليد ابراهيم أحمد زين الدين – سوري الجنسية – ، عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المدرج على قائمة المواد المخدرة، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا بحقه.

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في الجاني وليد ابراهيم أحمد زين الدين – سوري الجنسية – اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 11 / 1434 هـ في منطقة الجوف بمحافظة القريات.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

المصدر: صحيفة أنحاء.

شاهد أيضاً:
سوق عكاظ: مقطع الرقص المختلط ليس ضمن فعالياتنا.. وهو محاولة لإحباط عمل وطني (فيديو)
ضبط عمل سحري في خاتم استهدف ملياردير سعودي شهير
خلَعت زوجَها فطعَنها ووالدَها في المحكمة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات