كريستيانو رونالدو يجدد عقده مع الريال حتى عام 2018

كريستيانو رونالدو يجدد عقده مع الريال حتى عام 2018

003290625056

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم تمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى 2018 . وقال رئيس النادي فلورينتيو بيريز في مؤتمر صحافي أن رونالدو وقع اليوم على تمديد عقده ليستمر بموجبه مع الفريق الملكي للمواسم الخمسة المقبلة حيث يتوقع أن يختتم مسيرته الكروية في صفوفه.
وسيتقاضى رونالدو (28 عاما) مرتبا سنويا يبلغ 17 مليون يورو ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم متقدما على الأرجنتيني المحترف بصفوف الغريم التقليدي برشلونة ليونيل ميسي.
وكان النجم البرتغالي يماطل  في الإقدام على هذه الخطوة، وسط شائعات حول انزعاجه من قرار النادي الملكي ببيع لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي وشراء الجناح الويلزي جاريث بيل من صفوف توتنهام. وأشارت صحيفة “آس” في وقت سابق إلى أن بيريز أصر على دفع 91 مليون يورو (120 مليون دولار) لشراء بيل، على عكس ما تؤكده وسائل الإعلام البريطانية بأن الصفقة تكلفت 100 مليون يورو، وذلك من أجل الإبقاء على رونالدو كأغلى لاعب في العالم.
وانتقل رونالدو إلى صفوف ريال مدريد في 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو، وتألق اللاعب بشكل مذهل مع النادي الملكي منذ ذلك الحين، حيث سجل 147 هدفا خلال 138 مباراة.

شاهد أيضاً:
فيديو: أوزيل يدعي ويقرأ الفاتحة ويصنع هدف في ظهوره الأول مع الأرسنال
فيديو: برشلونة ينتزع فوزًا صعباً أمام إشبيلية 3-2 في الدوري الإسباني
فيديو: برشلونة ينتزع فوزًا صعباً أمام إشبيلية 3-2 في الدوري الإسباني