السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مغردون يطلقون هاشتاق للإشادة بـ الروقي ووصفوا دموعه بالغالية

مغردون يطلقون هاشتاق للإشادة بـ الروقي ووصفوا دموعه بالغالية

ec5ebb1250b82f76f19330648ed0efd3_XL

نال المحلل الرياضي فهد الروقي، إشادة كبيرة في الأوساط المحلية بغيرته وتأثره بطرح الدكتورة حياة با أخضر الأكاديمية بجامعة أم القرى، حول السماح للمرأة بدخول ملاعب كرة القدم، وذلك خلال مداخلة لها يوم الجمعة الماضي ببرنامج حراك الذي يذاع على قناة “فور شباب”.
وكانت الأكاديمية في جامعة أم القرى الدكتورة حياة با خضر، قد تحدثت في مداخلتها حول دخول المرأة للملاعب مبينة أنها تحمل ضررا دينيا وشرعيا وذكرت المفاسد المترتبة على المرأة السعودية حال السماح لها بدخول الملاعب، الأمر الذي تأثر به فهد الروقي ودخل في نوبة بكاء متأثراً بكلامها، ولم يستطع التحدث أثناء مداخلته إلا بالقول: “أسأل الله أن يحرم بطن الدكتورة حياة عن النار”.
هذا وقد أطلق مغردون أكثر من هاشتاق عبر موقع تويتر للإشادة بالروقي، ووصفوا دموعه بالغالية. وعلق المشرف العام على موقع المختصر إبراهيم التركي قائلا: “المحلل الرياضي فهد الروقي وعظنا موعظة بليغة بدمعته ولفت النظر لتميز وقيمة مداخلة الدكتورة حياة باخضر.. فجزيا خيرا”.
وقال الداعية في وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ حمد الحريقي: “كم نحتاج لمثل هذا الشعور والغيرة على الأعراض.. شكراً أخي فهد الروقي وجزاك الله خيراً”. أما راكان الغضباني فعلق قائلاً: “بارك الله في أبوعمر وكثر الله من أمثاله، شخص يقول الحق ولا يخاف في الله لومة لائم”. بينما قالت المغردة منال العلا: “دموع فهد دموع مسلم غيور على بنات المسلمين وحياة با خضر قالت الحكم الديني”.

http://www.youtube.com/watch?v=tXX1E3mgfu0

شاهد أيضاً:
فيديو: الكاتب فهد الروقي يبكي من مداخلة حياة باخضر حول دخول المرأة الملاعب
اتهام مدير جامعة إسلامية سعودية بسرقة رسالة ماجستير
صور: مدني المدينة يُنقذ مقيماً احتُجز على ارتفاع 50 متراً

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات