السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

محتالان يدعيان أن سماء دبي تمطر 200 مليون دولار

محتالان يدعيان أن سماء دبي تمطر 200 مليون دولار

45683b54-68ae-4f32-b977-82dab61c5eaf_16x9_600x338

أدعى “نصّابان” في دبي أنهما يستطيعان أن يجعلا السماء تمطر 200 مليون دولار، لكنهما وجدا أنفسهما في نهاية المطاف قد نزلا في السجن، وطلب النصابان من رجل تحري متخفٍ إحضار زجاجة عصير يطلق عليها “شنو” بمبلغ 30 ألف درهم باعتباره العصير المفضل لدى “الجن”، لكي ينزل بعدها ملايين الدولارات من السماء.
وفي هذا السياق، قال اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية إن فرق مكافحة الجرائم الاقتصادية قامت بإلقاء القبض على المتهمين لمنعهما من اصطياد المزيد من الضحايا.
ولفت اللواء المنصوري إلى أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود معلومة من مصدر موثوق يفيد بوجود اثنين؛ أحدهما إفريقي ويدعى” ع. ب”، والآخر أوروبي ويدعى”م. س”، يقومان باصطياد ضحايا للنصب عليهم وإيهامهم بقدرتهما على استحضار الجن ونزول الأموال المطلوبة بأي مبالغ من السماء.
وأضاف “تم تشكيل فريق عمل للقبض على المتهمين متلبسين، وزعم أحد عناصر الشرطة أنه زبون، واتفقا على الالتقاء في إحدى الشقق الفندقية التي تم استئجارها خصيصا لهذا الغرض وتحديد موعد للمقابلة، وكان المتهمان متعجلين في إتمام العملية. وبالفعل تقابل عنصر الشرطة والمصدر مع المتهمين وبدأت عملية النصب والاحتيال عبر التمتمة بألفاظ غير مفهومة وتغيير ضوء الغرفة بحجة أن الجن سيحضر”.
يذكر أن النصابين يطلبان من الضحايا كتابة أسمائهم وأسماء أمهاتهم وإعادة الكتابة بالمقلوب، ثم يتمتمون بألفاظ غير مفهومة، ومن خلال خفة اليد يستخرج أحد النصابين مئات الدولارات من كمه ليوهم الضحايا بقدرة الجن على إنزال المزيد من الأموال، شريطة دفع مبلغ 30 ألف درهم لإحضار عصير “شنو”.

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم

شاهد أيضاً:
مصر: حزب علماني يقوده شيعي يدعو لتنظيم اليوم العالمي لخلع الحجاب
ضاحي خلفان يمتدح اليهود وبشار الأسد ويحذف عبارة الحساب مهجور على تويتر
الحكومة اليمنية: عروس الثامنة على قيد الحياة تحت حماية إجتماعية

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات