فيديو: الاتحاد يتجاوز الفتح برباعية بدوري عبداللطيف جميل

فيديو: الاتحاد يتجاوز الفتح برباعية بدوري عبداللطيف جميل

810615939320

ضرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم موعداً للفرح مع جماهيره، وتغلب على فريق الفتح بنتيجة 4 – 2، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. ونثر لاعبو الاتحاد الفرح بعد أن ثأروا لخسارتهم من الفتح في نهائي كأس السوبر السعودي، إضافة إلى أنهم تقاسموا صدارة الترتيب مع الهلال والشباب.
المباراة التي شهدت 6 أهداف كانت مثيرة، خاصة في الحصة الأولى؛ إذ تقدم الفتح بهدف عن طريق عبدالعزيز بوشقراء في الدقيقة الـ19 بعد تمريرة متبادلة مع دوريس سالمو من الجهة اليمنى، وواجه الحارس الاتحادي، ووضعها في الزاوية، فرد عليها الاتحاد سريعاً في الدقيقة 20 بعد أن تلقى جوبسون كرة داخل الـ18، سددها قوية في الشباك.
وتقدم الفتح مجدداً في الدقيقة 24 عن طريق حمدان الحمدان بعد أن تلقى تمريرة، سددها قوية طائرة في الشباك. وتحصل الاتحاد على خطأ في الدقيقة 36 قرب خط الـ18 نفذه بونفيم قوية ومميزة، سكنت شباك عبدالله العويشير هدف تعادل للاتحاد. وفي الحصة الثانية تمكن الاتحاد من تسجيل هدفين، ففي الدقيقة 52 تلقى أحمد الفريدي كرة عرضية داخل خط الـ6 ضربها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى. وقبل نهاية المباراة بـ6 دقائق، عزز جوبسون تقدم الاتحاد بهدف رابع بعد كرة عرضية أرضية خرج العويشير بالخطأ لإبعادها؛ ليأتي جوبسون، ويرسلها أرضية في المرمى.

http://www.youtube.com/watch?v=MONiGzM8_ME

شاهد أيضاً:
فيديو: لاعب برازيلي يمرر الكرة 3 مرات من بين قدمي خصمه
ابنة المدير الفني لمنتخب الأرجنتين: ميسي كائن بارد
الجابر: همنا البطولات وتركنا التشكيك لهم (يتلهون) به