السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صحة جازان: لا اختلاط بحفل اليوم العالمي للعلاج الطبيعي .. وإحالة من قاموا بالتصوير للتحقيق

صحة جازان: لا اختلاط بحفل اليوم العالمي للعلاج الطبيعي .. وإحالة من قاموا بالتصوير للتحقيق

03df2217-9148-44b5-8571-bf1a94b59491

أكدت الشؤون الصحية بمنطقة جازان أنه لا صحة لما تداولته صحف إلكترونية من حصول اختلاط خلال احتفال إدارة التأهيل الطبي باليوم العالمي قبل أيام، كاشفاً عن إحالة من قاموا بالتصوير وترويج الصور إلى إداراتهم المختصة لاتخاذ اللازم بشأنهم.
وقالت الشؤون الصحية في بيان لها:

1. في يوم الأحد الموافق 3/11/1434 هـ قامت إدارة التأهيل الطبي في المنطقة بالأحتفال باليوم العالمي لمرضى التأهيل الطبي وقد تم خلال الحفل تكريم الموظفين والموظفات وتوزيع الهدايا والورود على المرضى والمشاركين مع تأكيد الشؤون الصحية أن تكريم أبنائها وبناتها الموظفين والموظفات كان بحضور أولياء أمورهم الذين شاركوا أبناءهم وإخوانهم فرحة هذا اليوم.
2. بعد نشر الخبر والتلميح بوجود اختلاط أثناء فقرات الحفل فإنه حضر إلى إدارة المستشفى وإلى مقر المديرية العامة للشؤون الصحية عدد من أولياء أمور المحتفى بهم من أبنائنا وبناتنا مؤكدين التزام جميع الحاضرين بالزي الشرعي، ولم يكن هناك أي مظهر من مظاهر الاختلاط الذي تم ادعاؤه بل أكدوا أنهم ظلوا ملازمين لأبنائهم وبناتهم وإخوانهم حتى نهاية الحفل.
3. في الوقت الذي تتقدم فيه الشؤون الصحية باعتذارها إلى جميع أولياء أمور الموظفين من الضرر النفسي الذي أصابهم بسبب هذه الإشاعات المغرضة فإنها تؤكد أن هؤلاء الموظفين هم مصدر فخرها لاسيما وهم من أبناء هذه المنطقة الذين نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.
4. تتوجه المديرية العامة للشؤون الصحية بالشكر الجزيل لجميع المواطنين والمسؤولين والإعلاميين الذين أبدوا تضامنهم مع منسوبي الشؤون الصحية وعبروا عن ذلك بمشاعرهم الصادقة النبيلة.
5. تؤكد الشوؤن الصحية أن من قاموا بالتصوير وإظهاره بصورة مغايرة للواقع سيتم إحالتهم إلى الإدارات المختصة بالمديرية واتخاذ اللازم معهم وفقاً للأنظمة واللوائح.
6. الشئون الصحية تؤكد حرصها على مبدأ الشفافية في الطرح وإعطاء المعلومة للجميع متى ما كان هناك حرص على تحري المصداقية واستقاء المعلومة من مصادرها الصحيحة .
الجدير بالذكر أن عدداً من المواقع الإخبارية كانت قد نشرت صوراً تبرز حصول اختلاط وتبادل للورود وتزاحم على بوفيه الحفل وتبادل الصور التذكارية بوجود عدد من مسؤولي المستشفى والشؤون الصحية بالحفل المذكور.

المصدر: صحيفة صدى

شاهد أيضاً:
مدير مستشفى جازان يتوعّد بمحاسبة منظمي حفل الورود المختلط
صور: حفل مختلط يدفع موظفي صحة جازان للهروب الجماعي منه
القبض على مشعل النار في مركز هيئة البديعة .. والجاني يبرر تصرفه بالانتقام

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات