أمريكي يسطو على مبتعث سعودي ويطلق النار على رأسه في ولاية إنديانا

أمريكي يسطو على مبتعث سعودي ويطلق النار على رأسه في ولاية إنديانا

706e939f-b673-4f89-b43b-96a1b487aa5f

قام شاب أمريكي 25 عاماً بالسطو على مبتعث سعودي في مدينة ايفانسل بولاية إنديانا الأمريكية، وأطلق النار عليه لتستقر الرصاصة في رأسه دون أن تخترق عظام الجمجمة، وذلك بغرض سرقة سيارته وبطاقة الصراف الآلي بعد أن أجبره على إعطائه الرقم السري، ولاذ بالفرار بالسيارة المسروقة.
وتعود تفاصيل الحادثة وفقاً لرئيس النادي السعودي في ايفانسل، فيصل الحميدان، إلى أن المبتعث السعودي المصاب ويدعى محمد آل ناصر، فوجئ بشاب أمريكي يقتحم منزله أثناء خروجه، شاهراً في وجهه مسدسه ليطلب منه أن يسلمه مفتاح سيارته من نوع “دودج تشالنجر 2013م”، وإخراج كل ما معه من نقود.
ويضيف الحميدان، أن آل ناصر أعطاه بطاقة الصراف الآلي، ومن ثم أطلق الجاني رصاصة نحو رأسه فأصابت عظم المنطقة التي تعلو عينه، لافتاً إلى أن دوريات الشرطة كانت قريبة من موقع الحادث ورصدت هروب الجاني بالسيارة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وأجريت له عملية جراحية لاستخراج الرصاصة من رأسه.
من جانبه أكد رئيس قسم شؤون السعوديين في القنصلية العامة بنيويورك نايف الشمري، أن الحالة الصحية للطالب المصاب مستقرة، لافتاً إلى أن القنصلية تلقت تأكيدات من السلطات الأمريكية، بإلقاء القبض على الجاني، وهو من أرباب السوابق، فيما أوكلت القنصلية محامياً لمتابعة القضية.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
طاردة المعلمات السعوديات جددت عقود نحو 80 معلمة أجنبية مخالفة
دراسة تحذر من كارثة بسبب إنشاء مخططات سكنية في بطون الأودية بالرياض
إيقاف حساب الشيخ سعد البريك في تويتر لأسباب غير معروفة