خادمة نيبالية تُنهي حياة كفيلها بعدّة طعنات في الرياض

خادمة نيبالية تُنهي حياة كفيلها بعدّة طعنات في الرياض

Bride holding knife, close-up

صورة تعبيرية

أقدمت خادمة على قتل كفيلها بالرياض وهو نائم وذلك بطعنة عدة طعنات أدت إلى وفاته على الفور.  وتشير التفاصيل إلى أنه في مساء البارحة أقدمت خادمة من الجنسية النيبالية بغرب الرياض على قتل كفيلها المدعو عبد الرحمن العجلان وهو نائم وذلك بطعنه بالسكين عدة طعنات أدت إلى وفاته. فيما باشرت شرطة الرياض موقع الحادثة وتم القبض على الخادمة ولا زالت التحريات والتحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

BTt2oauCUAEc8Pi

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
الغذاء والدواء تستنجد بالشؤون البلدية لسحب حليب الأطفال سميلاك غين بلص 3 من الأسواق
مجلس الوزراء يوافق على منح الأجنبية أم الأولاد السعوديين إقامة دائمة دون كفيل
صورة: مركبة ساهر مغطاة بعوازل لمنع قائدي السيارات من رؤيتها بتبوك

23 تعليقات
  1. حامد القحطاني يقول

    خبر مفرح الحقيقة … والله العظيم الخادمة لم تفعل فعلتها الا انها رات وعانت منه المدعو العجلان الالم والتعذيب والحرمان والقسوة في المعاملات و تاخير الراتب هذا في الاصل اذا كان في راتب.

    برأي يستحق هذا المصير وهذه عبرة لغيره من الكفلاء بان يعدلوا في حق مخدوهم ومكفولهم ايها السعوديين ! والا فالطعنات والموت القاسي بانتظارهم

    1. شلقم دلقم يقول

      اخس عليك شخص دون
      قليل مروة
      الأمور هذي ما نفرح بها على العدو
      كيف بأخيك المسلم يا حاقد بشعور نغل !

  2. أحمد عبد الرحمن يقول

    استغفر الله العظيم المسلسل هذا ماراح يخلص

  3. معقول يقول

    يا يمني لا تنسب نفسك سعودي و متسمي قحطامي

  4. طارق بن زياد يقول

    جعل الله ينهي مصيرك يا حامد بمثله
    كيف حكمت عليه كذا بدل ما تترحم له و تدعي له
    وحتى لوه قصر معها ما توصل للقتل

  5. ام احمد يقول

    انا اللي لفت انتباهي التعليق من حامد القحطاني

    يقول خبر مفرح
    حسبي الله ونعم الوكيل الله وش هالرد الله لا يوفقك

  6. الناصر يقول

    كل تبن يالسفيه خبر مفرح موت اخوك!!
    نفرح بك إن شاء الله..

  7. الخليج العربي يقول

    هذا اتهام خطير اين دليلك !؟

  8. ابوفيصل يقول

    الاخ حامد مع الاسف يصدر هذا الكلام من مسلم وحتى ان كان الرجل مخطى ونحن لانعلم مخطى ام لا فهو ذهب الى ربه والله عادل ولست انت من يحاسبه ومن السنه ذكر محاسن الموتى حيث ان له ابناء وزوجه ووالدين فالواجب احترامهم فارجوا ان تعتذر وتترك الكلام الذي ليس فيه فائده سوى بتجريح ميت تعرف ميت اتقى الله وامسح خطيئتك

  9. شلقم دلقم يقول

    يقال انهم جناة سبق لهم محاولة الاعتداء عليه

  10. Abdullah1919 يقول

    انت ياحامد صاحي انت والا مجنون
    ادع لاخيك المسلم واترك عنك التخمين تعرف الرجل انت عشان تقول خبر مفرح

  11. مجهول يقول

    اللهم رد كيد المدعو حامد القحطاني في نحره فقد بهت شخص كان محبوبا من الجميع الغريب قبل القريب .

  12. القحطاني يقول

    كل تبن ياحامد خراي عليك

  13. متفائل رغم اﻷلم يقول

    اتق الله ولا تشما بأخيك فيشفيه الله ويبتليك وللبيوت أسرار.ولو كان الكلام كما صكرت فليس مبررا أبدا لارتكاب جريمة بشعة كهذه بإمكانها الوصول إلى حقها بالطرق المشروعة.هداك الله.

  14. بلا فلسفة يقول

    الله يغفر له و يرحمه و حسبن الله و نعم الوكيل على القضاء الذي لم يحكم بالاحكام الشرعية من البداية وسمح بأن تتجاوز اعداد القتل و محاولة القتل من الخادمات ٣٢ حالة منذ عام فقط

  15. مراقب يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في قضاءنا الله لايسامح كل من تأخر في البت في قضايا القتل من قبل الخادمات
    والمفروض ان ينزلو الى ساحت القصاص علنا حتى وان كن نساء ولكنهن مجرمات وقد نفذ القصاص في الغامديه في عهد رسول الله علنا مع الفرق بين توبة الغامديه واجرام هؤلاء السفاحات ..
    وانت يالقحطاني الله يجزاك بما يناسب اخلاقك ونواياك
    ونقراء خبرك .. لكن احنا احسن منك راح نترحم عليك

  16. نصر صميم يقول

    الذي أتمناه هل هذا من سمى نفسه القحطاني هل هو حقا” قحطاني سعودي
    انا لا اعتقد ذلك لأنه يقول تستاهلون ياسعوديين إذا” ليس سعودي هذا بل هو حاقد بما ننعم به من نعمة الأمن والتكاتف في المجتمع السعودي العظيم . اتقدم
    لذوي المتوفى بصادق العزاء والمواساة أسأل الله لهم الصبر والسلوان وان يرحم
    فقيدهم ويدخله الجنة .

  17. صريح يقول

    ياناس تلاحظون ان الي مسمي نفسه محب ال البيت
    انقطع ماصار يعلق
    يمكن والله اعلم وان بعض الظن اثم وانا مااحط بذمتي شي واقول يمكن هو الي يعلق باسماء ثانيه
    علما بان احدهم علق تعليق سامج باسمي قبل فتره
    وانتم تدرون تعليقاته غير محبوبه من الجميع ودائما محجوبه

  18. بدر يقول

    ان كانه هو الي يعذب المعتقلين الله لايرحمة لادنياء ولا اخرة
    .
    وان كانه غيرة الله يرحمة ..

  19. الراي يقول

    بامكان اي شخص يعلق ويكتب حامد القحطاني ولا حامد التميمي وينتحل اي اسم وهذا ليس غريب في عالم الانترنت ويحدث كثيرا ،،، بالعكس اللي يكتب اسمه الحقيقي فلابد ان تشكك فيه لان الموقع لايجير احد علي كتابة اسمه او جنسيته
    لذلك جرى التنويه ،،، ورحم الله اموات المسلمين

  20. ميمونة يقول

    هذا خالي الله يغفر له
    بس هذا القحطاني
    مو على كيفه يقول أني خالي مهينها وحارمها حقوقها!!
    عايش معها هو؟؟
    وهو ابن الشيخ القاضي عبدالعزيز المتوفى من قرابة ١٨ سنه،،
    و والدته متوفاة أيضاً من قرابة عشر سنوات أو تزيد، وكان باراً بها،،
    غفر الله له وأسكنه فسيح جنانه،،

  21. mobarak salman يقول

    اللهم ارحمه و اغفر له و تجاوز عن خطاياه
    سؤال فقط : هل نستقدم الخادمات لراحتنا و سعادتنا ام لشقاوتنا و نهايتنا المريرة ؟

  22. Silen Soul يقول

    الله يغفرله ويرحم رحمة واسعه ويثبته عند سؤال الملكين وينقي خطاياه كما ينقا الثوب الابيض من الدنس (حامد القحطاني) ويصبر اهله وذويه ويعظم اجرهم ويجبر مصيبتهم ولا يريهم مكروه في من يعز عليهم ولا من المسلمين.
    اما بالنسبة للمتوفي فهو ابن الشيخ القاضي الشيخ عبدالعزيز العجلان اشهر من نار على علم الذي افنى حياته في دولة الامارات بإمارة عجمان قاضيا في المحكمة الشرعية وداعيا كان رجلا مخلصا لوجه الله وشهما وصادقا مع الله نادرا وجوده وكان من اعز وافضل اصدقاء والدي المستشار الشيخ ع . م . آل شاكر (رحمة الله عليهم) كان مثلا اعلى في تمثيل المملكة العربية السعودية بجهوده التي كان يبذلها وايضا لا انسى ان اثني على اهله واولاده الذين ينطبق عليهم المثل (هذا الشبل من ذاك الاسد) و أسأل الله ان يتغمد فقيدكم في جنات النعيم ويحشره مع الانبياء والصديقين والشهداء.

    وانت يا الي مسمي نفسك او منتحل شخصية الاسم (حامد القحطاني) آخر من يتكلم عن هذا الشخص لانه اطهر منك ولا اعتقد انك بارا في والديك ولا بأهلك. حسبي الله عليك ونعم الوكيل دامك فرحت بوفاة هذا الانسان سنفرح ان شاءالله بوفاتك و بسوءة خاتمتك. اتق الله في نفسك.

التعليقات مغلقة.