اعلان

رسالة مستفزة من مديرة مدرسة بالدمام للمعلمات والإداريات

Advertisement

رسالة مستفزة من مديرة مدرسة بالدمام للمعلمات والإداريات

files

لم تتوقع معلمات وإداريات إحدى مدارس الدمام أن تصلهن هذه الرسالة الغريبة من مديرة المدرسة. فقد توقعن رسالة من نوع خاص: تهنئة بالعام الجديد .. وتشجيع على العمل والإبداع، لكن ظنهن خاب، وغضبهن زاد، والأكثر غرابة أن إدارة التربية والتعليم لم تعلق على الأمر، حيث شهدت إحدى مدارس الدمام واقعة غريبة، حيث قامت مديرة المدرسة بإرسال رسالة نصية على جوالات المعلمات والإداريات تطالبهن بالحضور عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا قبل موعد بدء الدراسة حسب الرسالة لوضع الأشياء التالفة بالمدرسة في قاعة مخصصة، والغريب في الأمر أن رسالة المديرة طالبت المعلمات بإحضار الخادمات لمساعدتهن في جمع الأشياء التالفة.
وأشارت الرسالة “المستفزة ” إلى أن العمل سوف يكون جماعياً بين الرجال والنساء، وتم تخصيص الرجال لحمل الأشياء الثقيلة، والنساء الأشياء الخفيفة.  وأثارت الرسالة النصية الغريبة حالة من الاستياء بين المعلمات والإداريات، وأكدن إن هذا العمل ليس من اختصاصهن، لكنه من اختصاص عاملات النظافة، وأشارت المعلمات إلى أن السبب في هذا المطلب الغريب هو وجود عجز كبير في عاملات النظافة وهددن بتصعيد المشكلة إلى قيادات تعليم الشرقية.
ومن جانبه قال  الناطق الإعلامي بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خالد الحماد في تعليقه على الواقعة: جار التأكد من الموضوع وفي حال ثبوت ذلك سيتم اتخاذ الإجراء النظامي في مثل هذه الحالة، حيث إن لكل مدرسة ميزانية خاصة بالنظافة.

المصدر: اليوم

شاهد أيضا:
مواطنون يتهمون محطة وقود بجازان بتعبئة سياراتهم بالماء بدل البنزين
بسبب ولادة زوجته .. مواطن يكسر أنف طبيب نساء وولادة
محاكمة 5 ضباط تايلانديين لاتهامهم بقتل رجل أعمال سعودي في بانكوك قبل نحو 23 عاماً