مواطن يطلب من أمين جازان الابتسام بدلاً من التكشيرة

مواطن يطلب من أمين جازان الابتسام بدلاً من التكشيرة

01.indd

أثارت “جدية” أمين منطقة جازان المهندس عبدالله القرني أمس، حفيظة أحد أهالي المنطقة المشاركين في اللقاء الدوري المفتوح للمجلس البلدي بمدينة جازان، إذ طالب المواطن عبدالعليم مناجي غبين، أمين المنطقة بالابتسام بعيدا عن “التكشيرة” التي ارتسمت عليه منذ انعقاد اللقاء، وهو ما دفع أمين المنطقة بالابتسام والرد عليه بقوله: “جزاك الله خيرا”.
وشهد اللقاء الذي حضره أعضاء المجلس ورئيس ومديرو الإدارات ببلدية جازان وعدد من أهالي مدينة جازان والقرى التابعة لها، توزيع العصيرات الطازجة على الأهالي فقط دون الأمين وأعضاء المجلس، وذلك ردا على ما لاحظته “الوطن” في تغطيتها للقاء الأول للمجلس مع الأهالي في وقت سابق، حين وُزعت مياه غازية فاخرة على الأعضاء، بينما وزعت قوارير مياه عادية على الموطنين، مما أثار عددا من الحاضرين في حينها مطالبين بضرورة المساواة بين الجميع.
من جهته، استغرب رئيس المجلس البلدي بمدينة جازان المهندس رستم الكبيسي، في كلمته خلال اللقاء، قلة وضعف الحضور رغم الحملة الإعلانية التي سبقت اللقاء، مسلطا الضوء على الإنجازات والمشاريع التي حققها المجلس خلال الفترة المنصرمة. واعترف في تصريح، بغياب المجلس عن الحضور الإعلامي والتواصل مع الأهالي عبر قنوات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن العمل جار على معالجة ذلك القصور.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
عطل مكيف طائرة الخطوط المتجهة من جدة إلى الرياض يصيب 4 حالات بالإغماء
الداخلية: سنقاضي الأئمة المحرضين حال توافر أدلة
الخدمة المدنية تدرس إدراج قياس شرطاً أساسياً لكل الوظائف