فيديو: نابولي يفوز على بولونيا وإنترميلان على جنوة بالدوري الإيطالي

فيديو: نابولي يفوز على بولونيا وإنترميلان على جنوة بالدوري الإيطالي

inter

فاز نابولي 3-صفر على بولونيا بقيادة مدربه رفائيل بنيتز في الجولة الأولى للدوري الإيطالي لكرة القدم، كما تغلب إنترميلان على جنوة 2-صفر. وأحرز السلوفاكي ماريك هامسيك هدفين بعدما تقدم خوسيه كايخون مهاجم ريال مدريد السابق بالهدف الأول لنابولي الذي أحتل المركز الثاني في الموسم الماضي.
وهذه أول مباراة رسمية لنابولي تحت قيادة بنيتز الذي تولى المسؤولية خلفا لوالتر ماتساري المنتقل إلى إنترميلان. وأحرز يوتو ناجاتومو الهدف الأول لانترميلان بضربة رأس في الدقيقة 75 وأضاف رودريجو بالاسيو الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. وهذه أول مباراة رسمية لانترميلان تحت قيادة ماتساري الذي أصبح سادس مدرب للفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو منذ ثلاث سنوات.
وتلقى ماتساري تحية حارة من الجماهير بعدما حل محل المدرب السابق اندريا ستراماتشيوني الذي قاد انترميلان لاحتلال المركز التاسع الموسم الماضي حين خسر سبع مباريات على أرضه.
وفي مباريات أخرى جرت أمس فاز روما 2-صفر على ليفورنو الوافد الجديد في أول مباراة لمدربه رودي جارسيا بينما أحرز هرنانيس وانطونيو كاندريفا هدفين في أول 20 دقيقة ليمهدا الطريق أمام لاتسيو للفوز 2-1 على اودينيزي. وتغلب تورينو على ساسولو الصاعد ايضا من الدرجة الثانية 2-صفر بينما فاز كالياري 2-1 على اتلانتا وتعادل بارما مع كييفو بدون اهداف.

شاهد أهداف مباراة نابولي وبولونيا:

http://www.youtube.com/watch?v=jCZtyNO9tic

شاهد أهداف مباراة إنتر ميلان وجنوة:

http://www.youtube.com/watch?v=KSOHZc0YdBE

شاهد أيضاً:
فيديو: السيتي يخسر أمام الصاعد الجديد .. وتوتنهام يفوز في غياب بيل
جماهير الهلال تهاجم سامي الجابر بسبب ملابس جوارديولا
فيديو: مدرب إيراني يعتدي على حكم بوحشية ويسيل دماءه