فيديو: السيتي يخسر أمام الصاعد الجديد .. وتوتنهام يفوز في غياب بيل

فيديو: السيتي يخسر أمام الصاعد الجديد .. وتوتنهام يفوز في غياب بيل

1683282164570

خسر مانشستر سيتي الإنجليزي أمس (الأحد) في ثاني جولات «البريميرليغ» مباراته أمام الصاعد الجديد كارديف سيتي بنتيجة (3-2) في مباراة فشل خلالها مديره الفني التشيلي مانويل بيليغريني في السيطرة على الأمور. وكان بيليغريني نجح في أول مباراة له بـ«البريميرليغ» في الأسبوع الماضي في تحقيق فوز عريض على نيوكاسل برباعية نظيفة، إلا أن كارديف سيتي (الذي خسر في الجولة الماضية من وست هام يونايتد بهدفين نظيفين) أضاع عليه فرصة تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة.
ولم ينجح مانشستر سيتي في الحفاظ على تقدمه (د52) بتسديدة من خارج المنطقة عن طريق لاعبه البوسني إدين دجيكو بعد سلسلة من التمريرات، حيث تعادل غينرسون بعدها بثماني دقائق من متابعة لعرضية كان حارس الـ«سيتيزينز» كان نجح في التصدي لها.
بعدها أضاف الهدفين الثاني والثالث لكارديف سيتي المهاجم فريرز كامبل (د79) و(د87)، وحاول السيتي بعدها تدارك الأمر عن طريق الفارو نيغريدو الذي سجل الهدف الثاني لفريقه (د90). بهذه الطريقة ارتفع رصيد كارديف سيتي إلى ثلاثة نقاط فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند نفس العدد من النقاط.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس بالجولة الثانية من الـ«البريميرليغ»، فاز توتنهام على سوانزي سيتي بهدف نظيف سجله روبرتو سولدادو (د58) من ضربة جزاء. ويأتي فوز توتنهام في ظل غياب نجمه الويلزي غاريث بيل المتواجد حالياً في مدينة ماربيلا الإسبانية تمهيدا لإنتقاله إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 99 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
بهذا الفوز ارتفع رصيد الـ«سبيرز» إلى ست نقاط في المركز الثالث خلف ليفربول وتشلسي صاحبي المركز الثاني والأول بنفس العدد من النقاط، فيما ظل سوانزي سيتي دون أي نقاط حيث أنه خسر الجولة الأولى أيضاً أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (4-1).

شاهد أهداف مباراة كارديف سيتي ومانشستر سيتي:

http://www.youtube.com/watch?v=YQcEo1qM9ck

شاهد أهداف مباراة توتنهام وسوانزي سيتي:

http://www.youtube.com/watch?v=BidxRiKmk_s

شاهد أيضاً:
جماهير الهلال تهاجم سامي الجابر بسبب ملابس جوارديولا
بطولة إيطاليا: فيرونا العائد يصدم ميلان في مباراة الإفتتاح (فيديو)
مقدمة صدى الملاعب: أناقة سامي الجابر أجمل ما في الشوط الأول