اعلان

صور: عامل مطعم ينحر زميله بمشرط غرب الرياض

Advertisement

صور: عامل مطعم ينحر زميله بمشرط غرب الرياض

78987820

أقدم عامل مطعم يمني بنحر زميله بمشرط عندما كان نائما في مسكنهما بحي السويدي بغرب الرياض. ولم تمض سوى ساعتين من هرب القاتل من داخل غرفته حتى تمكن رجال البحث والتحري بمركز شرطة السويدي بشرطة منطقة الرياض من القبض على القاتل داخل إحدى العزب بحي الصحافة شمال الرياض عقب مقاومته لرجال الأمن.
الحزن لا زال يخيم على سكان العزبة التي شهدت الحادثة كما روى ذلك  المقيم مجيب الحميدي الذي أبلغ الجهات الأمنية بالحادثة فور وقوعها حيث يقول بطبيعة عملي مديرا للفرع ومشرفا على العمالة في السكن تلقيت اتصالا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا من الزملاء بالعزبة وقالوا لي إن مجاهد تعبان وقلت لهم أسعفوه للمستشفى لكنهم قالوا لي إنه مذبوح وقمت بدوري بالحضور وحملنا مجاهد داخل بطانية للمستشفى الذي يقع في أسفل العمارة التي نسكنها لكنه فارق الحياة.
وأضاف مجيب كان زميلنا ماجد الذي يسكن في نفس الغرفة (صحا) على صراخ (مجاهد) وشاهد(طلال) وهو يقوم بنحره ويهرب ويضيف مجيب كان القاتل يستخدم مشرطا وكان القطع في الرقبة من جميع الجهات على حسب إفادة الطبيب الذي قال إن زميلكم منحور !!.
ويضيف مجيب رغم هول الصدمة على جميع الزملاء لكننا سعدنا بخبر نجاح قسم البحث والتحري بشرطة السويدي بالقبض على الجاني بعد هربه بعد الحادثة بساعتين، ونشكر الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض على ذلك ونفخر بمدى جدارة رجال الأمن في السعودية ولهم منا كل تقدير.
من جانبه قال ردفان الشعيبي( يمني) أحد سكان العمارة التي وقعت فيها الحادثة وقال نهضت على صوت زميلنا وهو يغرق في دمائه يرحمه الله ونسأل الله أن يرحمه وخفت معاناتنا بعد علمنا بالقبض على الجاني وهذا ليس مستغربا على الأمن في بلد الأمن المملكة العربية السعودية فلهم من الشكر والعرفان. كما تحدث منير أحمد عبده وعبدالعزيز لطف العمراني عن حادثة القتل التي هزت العمارة كما وصفاها بحادثة الغدر وقالا بعد ساعتين من مشاهدتنا للضحية وهو غارق في دمائه وصلنا خبر القبض على القاتل ولم نستغرب خبر القبض على القاتل ولله الحمد كنا نعلم أنه لن يستطيع الهرب في دولة تحكم بشرع الله تعالى.

484373877057

مجيب يشير إلى سرير القاتل والضحية حيث كانا متلاصقين

476781913544

زملاء الضحية يطالعون تغريداته على الوتساب غير مصدقين للخبر

773732285945

مجيب (القاتل نحر زميله من جميع أطراف الرقبة )

093739935196

الضحية يرحمه الله

المصدر: صحيفة رياض

شاهد أيضاً:
السلطات الأمريكية تفحص جثة سعودية تُوفيت على متن طائرة قطرية
الخطوط القطرية تستقطب المسافرين السعوديين بالخصومات
الشورى يدرس حجز المركبات المخالفة لأربع مرات متتالية