صور: جريدة لأخبار الطلاق والمطلقين في اليابان

صور: جريدة لأخبار الطلاق والمطلقين في اليابان

1364

عادة ما يمثل خبر انفصال وانتهاء الزواج أخباراً سيئة للأهل والأصدقاء، ولذا يفضل حديثو الطلاق نشر خبر الطلاق وطمأنة المحيطين بهم بوسيلة جديدة ومبتكرة تغنيهم عن المواجهة. فقد ارتفعت معدلات الطلاق العالمية بصورة جنونية وغير مسبوقة، فمعظم الزيجات الآن لا تستمر الا بضع سنوات وأحياناً بضعة أشهر ولذلك كثيراً ما تلتقي بشخص وقد حضرت زفافه منذ شهور وتسأله عن حاله وحال زوجته فيباغتك بخبر طلاقه او انفصاله وبالتالي يكون الموقف محرجاً لكما معاً.
ولذلك قام الياباني Hiroki Terai وهو أخصائي طلاق بابتكار صحيفة تهتم فقط بأخبار الطلاق والمطلقين. وبعد توقيع أوراق الطلاق يجري الزوجان حواراً صحيفاً مطولاً مع الصحيفة كلاً على حدة يصفان فيه مشاعرهم الحالية والأسباب التي أدت للطلاق وشعورهما الحالي تجاه بعضهما في هذه اللحظة المؤلمة كما أن الزوجين يرسلان رسائل طمأنة الى جميع الأهل والأقارب والأصدقاء ويختار الزوجان اللغة وطريقة العرض وشكل العدد الذي يحتوي على خبر طلاقهما.
وتتكلف النسخة الواحدة حوالي 140دولار أما النسختان حوالي 250 دولار، ويمكن للزوجين الحصول على خصم يصل إلى 50% إذا ما وافق المطلقان على احتواء عدد الصحيفة على إعلانات لشركة Hiroki Terai والتي تنظم حفلات وإجراءات الطلاق.

Divorce-newspaper

Divorce-newspaper2-550x282

شاهد أيضاً:
صور: أغرب 10 حيوانات أليفة مهددة بالانقراض
صور: العثور على هيكل عظمي لكائن غريب بأحد الشواطئ الإسبانية
صور: صيني خضع لعملية جراحية لتحريك قلبه من بطنه إلى وضعه الطبيعي